نجلاء العبدالله تظهر في فيديو تصنع الفخار وهذا ما قالته

نجلاء العبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
نجلاء العبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة السعودية نجلاء العبدالله متابعيها مقطعاً مصوَّراً، تظهر فيه وهي تصنع الفخار، وتضع "ممازحةً" مَن حولها قليلاً من الخليط على وجهها.
وكتبت نجلاء على الفيديو: "من الأشياء اللي ممكن نتعلمها ونقضي أوقات فراغنا بفايدة هي صناعة الفخار، تفريغ طاقة، وكسب معرفة، وإضافة جميلة للواحد، تجربة جداً، انبسطت فيها واللي زاد جمال هذي التجربة عصام الرهيب اللي علمني كيف أسوي قطعة جميلة من الفخار في المكان الجميل. شكراً على وقتك وتعليمك هذا الفن الجميل". واختتمت: "نصيحة لا تحطوا بوجهكم زي ماسويت".

آخر أعمال نجلاء

وشاركت نجلاء أخيراً في مسرحيةٍ، حملت عنوان "فزعة حوير"، وعُرضت ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان "جادة الإبل" في منطقة تبوك، وهي مسرحيةٌ موجَّهةٌ للأطفال، وتهدف إلى تعريفهم بقيمة موروث الإبل في حياة الأجداد من خلال قصةٍ، تروي حكاية طفلٍ صغيرٍ، كان متعلقاً بالإبل، خرج في نزهةٍ مع أسرته إلى الصحراء، لكنه ضلَّ الطريق، وبقي جالساً في أحد الكهوف خوفاً من الذئاب التي أحاطت به، لتفزع له ناقته "حوير"، وتنقذه، وتعيده إلى أسرته سالماً. وتضمَّن العمل عدداً من الفقرات الغنائية التي تُعرِّف بالإبل بطريقةٍ ترسِّخ ذلك في ذهن الأطفال.

نجلاء العبدالله في سطور

ممثلةٌ سعوديةٌ، حصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام، تخصُّص صحافة، من جامعة الملك عبدالعزيز، وعملت صحفيةً قبل أن تنتقل للفن، وتشارك في بطولة أعمالٍ عدة، منها "أوريم فندق بلكونة، خارج السيطرة، اعترافات بنات، الميراث"، كما ظهرت في مسلسلٍ تونسي بعنوان "البلاص"، وفيلم "لعبة كبار".
اقرأ المزيد

الفنانة نجلاء العبدالله: سعيدة بتجربتي مع الأعمال التونسية