هكذا ودّعت نجلاء العبدالله عاماً واستقبلت آخر

نجلاء العبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام
نجلاء العبدالله- الصورة من حسابها على الانستغرام

احتفلت الفنانة نجلاء العبدالله، على طريقتها الخاصة، بمناسبة "يوم ميلادها"، حيث نشرت صورةً، كشفت فيها توديع عامٍ واستقبال آخر.

وكتبت نجلاء على الصورة: "سنة جديدة، يا رب تكون كلها خير وسعادة ونجاح وتحقيق أمنيات، وأكون سعيدة فيها، وأكون سعادة للي حولي".

من جهتهم، تفاعل معها متابعوها في "إنستجرام"، وفريق مسلسل "الميراث"، الذين تعمل معهم حالياً، وعدد من الفنانين، حيث قدموا لها التهنئة بهذه المناسبة، منهم الفنان فوزي المتعب، الذي قال: "كل عام وأنتِ بخير". بينما كتبت المذيعة سهى الوعل: "كل سنة وأنت قريبة من أحلامك وسعيدة ومرتاحة البال وقلبك مليان حب".

وعلَّقت الفنانة ولاء كامل: "كل عام وأنتِ بخير". وكتبت الفنانة ماريا بحراوي: يا رب سنة حلوة عليكِ". فيما قال الفنان حسن المطوع: "كل عام وأنتِ بخير".

يذكر أن نجلاء العبدالله انضمَّت إلى فريق "الميراث" في موسمه الثالث، وهو أول مسلسلٍ سعودي من نوع "سوب أوبرا"، وتبلغ مدة كل حلقة فيه نحو 25 دقيقة، ويضمُّ ورشةً من الكُتَّاب، على رأسهم العالمي توني جوردن، إلى جانب نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع المخرجين العالميين كريستين ميليك، وإندرا بوز، إضافةً إلى تامر بسيوني وعبدالله الجنيب.

كذلك قدمت عديداً من الأعمال الناجحة، منها "اعترافات بنات"، و"أوريم"، و"فندق بلكونة"، وفيلم "لعبة كبار"، وشاركت في مسلسلٍ تونسي بشهر رمضان، حمل عنوان "البلاص".