مسلسل "الحشاشين" الحلقة 4 .. وصول حسن الصباح إلى عكا ومحاولة نشر مذهبه بخطة جديدة

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" - الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
عُرض مساء اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين من الوطن العربي.
وبدأت أحداث الحلقة بوصول حسن الصباح إلى عكا ويستعد لبدء خطة جديدة لنشر دعوته، وذلك من خلال الاستعانة بصديقه القديم نظام الملك وزير الدولة السلجوقية والذي يُجسد شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب.

إجتماع الأصدقاء الثلاثة لتنفيذ عهدهم القديم

كما شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الحشاشين" إجتماع الأصدقاء الثلاثة حسن الصباح، نظام الملك وعمر الخيام لتجديد وتنفيذ العهد الذي قطعوه على أنفسهم منذ طفولتهم، وخلال اجتماعهم رفض عمر الخيام تولي أي منصب، فيما أنكر حسن الصباح مذهبه وانتمائه من أجل أن ينال منصب في الدولة السلجوقية ليمنحه نظام الملك منصب كاتب سجلات المراقبة مؤكدًا له بأنه سيكون مُراقب مثل أي فرد في الدولة.
تابعي... الحلقة الأولى من "الحشاشين".. "حسن الصباح" ينضم إلى "الجماعة الباطنية"

حسن الصباح يُقابل بن سيحون مرة أخرى

وخلال أحداث الحلقة الرابعة قابل حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز تابعه وذراعه الأيمن زيد بن سيحون (أحمد عيد) والذي يخبره بأن الذين يتبعون الدعوة في ازدياد، وعلى جانب أخر حاول نظام الملك اقناع السلطان بالإبقاء على حسن الصباح وعمر الخيام داخل الدولة مؤكدًا بأن حسن الصباح سيحاول إثبات ولائه وعمر الخيام سيُقدم أفكارًا جديدة في العلوم خاصة بالجبر والحساب والتقويم وأنه صاحب قلب حر والحر لا يخون، ويضمن ولائهما برقبته.
هل شاهدتِ... مسلسل "الحشاشين" الحلقة 2 .. حسن الصباح يُسافر إلى مصر لمقابلة الخليفة

يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.
اقرأي المزيد... مسلسل الحشاشين الحلقة 3.. حسن الصباح يبدأ بنشر دعوته ويترك مصر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»