مسلسل "ملفات منسية" الحلقة 6: اختطاف شقيقة عبد الله بوشهري والتحقيقات مستمرة 

بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
لا تزال عمليات خطف الأطفال في مسلسل "ملفات منسية" عرضًا مستمرًا، ومعها زادت حيرة جهات التحقيق، خاصة وأنهم اتبعوا خططًا جديدة مكنتهم من مراقبة العمارة السكنية، التي تتكرر بها عمليات اختطاف الأطفال بصورة مستمرة، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق إلى أبرز أحداث تلك الحلقة.

تكاثر الشكوك حول عبد الله بوشهري

دخل "كمال عبود" عبد الله بوشهري، هو وعائلته في صدمة كبيرة، عقب اختطاف شقيقته الصغيرة، وعلى الفور قامت الشرطة بالتحقيق في حالة الخطف الجديدة، وهنا تم توجيه أصابع الاتهام لـ"كمال" بصورة مباشرة، خاصة وأنه الشخص الوحيد الذي كان بخارج المنزل وقت حدوث جريمة الخطف، ولكن لم تستطع جهات التحقيق إثبات صحة اتهامها لتقرر إطلاق سراحه.
وعقب ذلك قرر "كمال عبود" خوض رحلة بحث عن شقيقته المختطفة، وذلك برفقة شقيقه ليذهبا إلى منزل "فتحية" مرام البلوشي و"شوقية" أبرار أبو يوسف، ليؤكد الثنائي لهما بعدم معرفة مكان شقيقتهما، قائلين: "نقوم بعمليات نصب ممكن، لكن نقوم بخطف أطفال هذا مستحيل".

شجون الهاجري في موقف صعب

على جانب آخر تعرضت "مريم" شجون الهاجري، للتعنيف من قبل رؤسائها في العمل، خاصة بعد وقوع جريمة الخطف الجديدة، حيث تم اتهامها بالتقاعس في البحث عن هوية الجناة بعد اتباعها خططًا غير جيدة، وهنا تدخل "مريم" في حالة من الصدمة الممزوجة بحزن وحيرة، ولكنها أكدت لزملائها أنها ستقوم بالكشف عن هوية الجناة في أسرع وقت.

خيبة أمل

ولاتزال الصدمات التي تتلقاها "سعدية" الفنانة غيد صالح، مستمرة، بعد أن قرر الطبيب المعالج لها في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، مساعدتها من خلال اصطحابها إلى قسم الشرطة هناك، لكي تقدم بلاغًا رسميًا ضد السيدة التي قامت بأخذ رضيعتها منها بالقوة، جاءت نتائج التحقيقات مخيبة للآمال خاصة عقب إبلاغها بعدم التعرف على هوية السيدة التي تتهمها .

اقرأ المزيد: مسلسل ملفات منسية الحلقة 5: مفاجأة تربك حسابات شجون الهاجري

ملفات منسية

تتطرق قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة، وهي قضية اختطاف الأطفال بدولة الكويت، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي، ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبد ال، محمد هاشم وآخرون، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبد ال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».