مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة 9.. أمير كرارة يحصل على صندوق ادخار ابنته ونهاية مفاجئة

أمير كرارة وميرنا جميل - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
أمير كرارة وميرنا جميل - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

تطورت أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في الحلقة التاسعة الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة بإنقاذ ياسين (أمير كرارة)، أخته رقية (ملك قورة) من شاب كان يطاردها وتهجَّم عليها في الشارع بعد مغادرتها مكان العمل.

ملك قورة تعترف لـ أمير كرارة بطبيعة عملها

اعترفت رقية لأخيها ياسين بطبيعة عملها في مكان سهر، وأنها كذبت على والدتها وأخبرتها أنها تعمل في مكتب ترجمة حتى لا ترفض عملها، وهما في حاجة ماسة إلى المال بسبب الظروف الصعبة التي يعيشون فيها، ولكن ياسين يطلب منها ترك هذا العمل لحين إيجاد عمل آخر أنسب لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


المشهد ينتقل إلى ياسين وهو يتحدث مع سامية (ميرنا جميل) عن كيفية التصرف في أموال من أجل مساعدة عائلته، ويتصل بطليقته هند (إيناس كامل) ويطلب مقابلتها، وبعد ذلك نجد هند تذهب بصحبة ابنتها حبيبة إلى شقة ياسين بحجة جلب ملابس وأدوات حبيبة من هناك، ويقابلهما ياسين بعد ذلك ويأخذ منهما صندوق ادخار ابنته وبه عدد من الجنيهات الذهبية.

للمزيد.. رمضان 2024.. أمير كرارة في صراع مع أحمد رزق ضمن أحداث "بيت الرفاعي"

وتتوالى الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل "بيت الرفاعي" حيث يقتحم ياسين سيارة محامي عائلة الرفاعي بالسلاح، ويحاول معرفة أي معلومات جديدة عن أملاك العائلة التي كتبها والده باسم فاروق قبل وفاته؛ ليفاجأ أن العقود تم توقيعها بتاريخ قبل وفاة الحاج محمود بيوم واحد فقط، ويسأل ياسين عن الدولارات، ولكن المحامي يؤكد عدم معرفته بشيء عنها أو عن تجارة الآثار.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


يعطي ياسين صندوق ادخار ابنته والموجود بداخله الجنيهات الذهبية إلى سامية لتخبئه في دولابها، إلا أن أخاها يسمع حديثها مع ياسين ويدخل غرفتها ويسرق الجنيهات الذهبية، وينتقل المشهد إلى منزل الرفاعي؛ حيث يتزوج فاروق من داليا (دنيا المصري) بحضور محامي العائلة وعمه عبد الحميد (سيد رجب)، وبمجرد الدخول في غرفتهما يتم إطلاق رصاصة في ظهر دالياً بشكل مفاجئ.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024 .. أمير كرارة ينفصل عن زوجته ويعيش حب جديد خلال أحداث "بيت الرفاعي"

"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»