حمادة هلال والدراما التلفزيونية.. مسلسلات قدمها بعيداً عن "المداح" وحققت نجاحاً لدى الجمهور

حمادة هلال- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
حمادة هلال- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"

يعَد الفنان حمادة هلال واحداً من المُطربين الذين حققوا نجاحاً بمجال التمثيل، سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية؛ حيث قام ببطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، والتي لاقت قبولاً ونجاحاً لدى الجمهور.
ويعَد مسلسل "المداح" من أشهر المسلسلات التلفزيونية التي حققت نجاحاً على مستوى الوطن العربي، ووضعت اسم الفنان حمادة هلال ضمن أهم الفنانين، الذين ينتظر الجمهور مشاهدة أعمالهم الفنية الجديدة. وخلال موسم دراما رمضان الحالي، يُعرض للفنان حمادة هلال الجزء الجديد من مسلسل "المداح – أسطورة العودة".

واحتفالًا بيوم ميلاد الفنان حمادة هلال، والذي يوافق اليوم 20 مارس، نستعرض لكم مسلسلات تلفزيونية شارك ببطولتها حمادة هلال وحققت نجاحاً، بعيداً عن مسلسل "المداح"؛ حيث جاءت بدايته مع التمثيل بالدراما التلفزيونية.

بدارة

بعكس كثيرين من المُطربين بشكل عام أو أبناء جيله، جاءت بداية الفنان حمادة هلال مع الدراما التلفزيونية وليس السينما، وجاء ذلك من خلال مشاركته بمسلسل "بدارة"، والذي شارك في بطولته مجموعة من كبار الفنانين، من أبرزهم: معالي زايد، خالد زكي، المنتصر بالله، حسن مصطفى، تهاني راشد، ومحمود القلعاوي. وتم عرض المسلسل عام 1999.

ولي العهد

عقب ذلك قدّم الفنان بطولة عدد من الأفلام السينمائية، والتي حققت نجاحاً كبيراً؛ ليعود للدراما التلفزيونية بعد مرور 16 عاماً بمسلسل "ولي العهد"، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي. وجاء من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد محمود أبوزيد. وشارك في بطولة المسلسل: لوسي، علا غانم، ياسر جلال، مي سليم، إنتصار، وريم البارودي.

طاقة القدر

وفي عام 2017 يُشارك الفنان حمادة هلال ببطولة مسلسل "طاقة القدر"، أمام الفنانة يسرا اللوزي، وفي تعاونه الثاني مع المؤلف أحمد محمود أبوزيد. ومن إخراج محمد مصطفى. وشارك ببطولة المسلسل عددٌ كبير من الفنانين، من ضمنهم: سهر الصايغ، حجاج عبدالعظيم، إدوارد، مصطفى أبوسريع، محمد حاتم.

شاهد أيضاً: حمادة هلال لـ«سيدتي»: أتمنى رؤية المداح على الشاشة الكبيرة وهذه هي صعوبات الجزء الرابع

قانون عمر

كما جسّد الفنان حمادة هلال بطولة مسلسل "قانون عمر"، والذي تم عرضه عام 2018، وجاء من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق. وشارك ببطولة المسلسل: إيمان العاصي، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أشرف زكي، ومحسن منصور.

ابن أصول

وفي عام 2019 قدّم حمادة هلال آخر مسلسل تلفزيوني، وهو "ابن أصول" قبل البدء في سلسلة مسلسل "المداح". وجاء مسلسل "ابن أصول" من إخراج محمد بكير، وتأليف أحمد محمود أبوزيد. وشارك ببطولته مجموعة من الفنانين، من ضمنهم: سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إسلام إبراهيم، كريم أبوزيد، وأحمد كرارة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».