مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 10: الكبير يبلغ الشرطة عن اختفاء مربوحة واستمرار محاصرة عصابة حزلقوم في البنك

أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تصاعدت الأحداث ضمن الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 8، والذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وفي الحلقة 10 من مسلسل "الكبير أوي 8"، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي، واصلت عصابة حزلقوم سرقة البنك للوصول إلى الصندوق، بينما تأتي قوات الشرطة لتحاصر البنك وتطلب من العصابة ضرورة تسليم نفسها وإطلاق سراح الرهائن.

ومن ضمن الأحداث جاء لإحدى الرهائن ألم الولادة داخل البنك، ورفض الدكتور ربيع"بيومي فؤاد"، أن يجري لها عملية ولادة، بحجة أنه لم يدرس الولادة في البنك، لتقرر مربوحة "رحمة أحمد" أن تقوم هي بتوليدها، لتخرج هي وحزلقوم للشرطة وتطلب أدوات مساعدة للولادة، وبالفعل تنجح مربوحة في توليدها، كما شهدت الحلقة حالة من القلق التي يعيشها الكبير بسبب اختفاء زوجته مربوحة وأولادهم لوقت طويل دون أن يعلم عنهم شيئاً، بجانب انتشار أخبار عصابة البنك عبر القنوات الفضائية.

أبطال مسلسل "الكبير أوي 8"

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم النجمة أمينة خليل. والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

رحلة أحمد مكي مع "الكبير أوي"

وبدأ أحمد مكي رحلته مع مسلسل "الكبير أوي" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً؛ بسبب فكرته المبتكرة، والتي تقدم لأول مرة، وانطلق بعدها أحمد مكي وقدم الجزء الثاني عام 2011، ويغيب في العام التالي؛ ليعود في عام 2013 بالجزء الثالث، ثم الرابع عام 2014، والذي سجّل آخر مشاركات دنيا سمير غانم، شريكة نجاح أحمد مكي في العمل.

يمكنكم قراءة.. مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 7: عصابة حزلقوم تقتحم أحد البنوك على طريقة La Casa De Papel


قرر أحمد مكي في عام 2015 تقديم الجزء الخامس، رغم اعتذار دنيا سمير غانم، واختار أن يتفادى عدم ظهورها؛ بأن الأحداث بالكامل دارت في تركيا وبعيداً عن المزاريطة، ولكن هذا الجزء لم يلقَ نجاحات الأجزاء السابقة نفسها، ليتوقف مكي عند الجزء الخامس، وبعد 7 سنوات عاد مرة أخرى لاستكمال السلسلة في شهر رمضان قبل الماضي 2022، بتقديم الجزء السادس، ثم قدم السابع العام الماضي، ويقرر اختتام العمل بالموسم الثامن في رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»