الكبير أوي 8 الحلقة 4: أمينة خليل تصل المزاريطة وتكشف عن مواصفات فتى أحلامها

أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 8، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان ظهور الفنانة أمينة خليل التي تصل إلى المزاريطة؛ وفقاً لحديث الكبير الشخصية التي يقدمها أحمد مكي باختيارها مديرة لمهرجان المزاريطة.
وخلال الحلقة يطلب الكبير من هجرس الشخصية التي يقدمها محمد سلام ومن جوني مساعدته إقناع أمينة خليل بالزواج من نفادي، وبالفعل جلس هجرس وجوني مع أمينة خليل في محاولة منهم للتعرف إلى فتى أحلامها من أجل إقناعها بالزواج من نفادي.

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 8" ظهور شخصية حزلقوم ولقائه مع مجموعة من الخبراء لكي يقوموا بتصميم غواصة خاصة به يستطيع من خلالها القيام بجولة في عالم البحار، وخلال أحداث الحلقة يتعين على الكبير الاستعانة بحزلقوم من أجل مساعدته في الوصول إلى الفنانة أمينة خليل؛ لكي يقنعها بالزواج من صديقه نفادي.
وطلب الكبير من حزلقوم رقم تليفون أمينة خليل، لكنه لم يذكر السبب الحقيقي له وكذب عليه، وبعدها وجد أنفه يكبر بشكل لافت مثلما حدث في قصة الأطفال الشهيرة بينوكيو كلما كذب أصبحت أنفه أطول، وهذا بسبب عقاب الشمشامة له، وبالفعل قام الكبير بالاتصال بـ أمينة خليل الذي اضطر للكذب عليها وحديثه عن رغبته في أن تكون هي مديرة مهرجان المزاريطة.

أبطال مسلسل "الكبير أوي 8"

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم النجمة أمينة خليل. والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.