إمام عاشور يضع ميدو في موقف حرج ببرنامج رامز جاب من الآخر (فيديو)

ميدو وإمام عاشور من رامز جاب من الآخر - الصورة من حساب رامز جلال على موقع X
ميدو وإمام عاشور من رامز جاب من الآخر - الصورة من حساب رامز جلال على موقع X

وضع الفنان رامز جلال ثنائي نجوم كرة القدم المصرية إمام عاشور وأحمد حسام ميدو وجها لوجه في حلقة اليوم الجمعة 22 مارس من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، بحثا عن إجابة على سؤال حول حقيقة ندم إمام على الانتقال إلى النادي الأهلي المصري ورغبته في العودة إلى نادية القديم الزمالك وفقا لتصريحات رددها ميدو وأكد أنه شاهد عيان عليها.

رامز جلال انتظر لحظة تصادم ميدو وإمام عاشور الفقرة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر ليطرح على إمام سؤالا مباشرا قال فيه: "أنت طلبت من ميدو أنك ترجع الزمالك عندما كنت محترفا في ميتيلاند"، ورد إمام عاشور على رامز جلال: "لا طبعا هو اللي كلمني".

شاهدي المزيد: حمادة هلال وأحمد فهمي هل يعتزلان التمثيل بعد مقلب رامز جاب من الآخر؟

وعاد رامز جلال ليوجه رسالة إلى إمام عاشور، قائلا: "السنة اللي فاتت قولتلك أنت مضيت للأهلي، قولتلي لا وكذبت عليا لية؟"وجاء رد إمام عاشور على رامز جلال: "علشان الموضوع يعدي".

وحاول ميدو تلطيف الأجواء بعد تكذيبه رسميا قائلا: "هقولك إمام عاشور ده الوحيد اللي بيحسسني أنه أقرب لجيلنا".

وتابع: كان نفسي يفضل في الزمالك ومايمشيش وهو على فكرة زملكاوي لحد دلوقتي».. ليرد عليه إمام، قائلًا: «أنا أهلاوي ومش زملكاوي».

وقال إمام عاشور: أنا أهلاوي ولو الزمن عاد بي هروح الأهلي أيضًا.

رامز جلال كشف سبب المواجهة بين إمام عاشور وميدو في مقدمة برنامجه «رامز جاب من الآخر»، بمقدمة خفيفة الظل عن ضيف الحلقة وهما ميدو واللاعب إمام عاشور، وقال عن ميدو: «إعلامي شهير، طالع بجلابية وعمره ما كان حيادي وطول الوقت بيجي مع نادي على حساب نادي».

وقال رامز جلال عن إمام عاشور: «نجم ولاعب واجه كتير من المصاعب لمجرد إنه ساب النادي اللي بيلعب فيه وراح نادي تاني ومش عارف ياخد مستحقاته.. النهاردة معانا ميدو وإمام عاشور».

وسخر رامز جلال من ميدو قائلا: أنت يا ميدو ليه تدخل في خصوصياته، إعلامي شهير لما لاعب مبيطلعش معاه بيبهدله، معانا الإعلامي الخطير وأجمد صفقات الخطيب، نجم الزمالك واللاعب اللي ساب الزمالك، ميدو وإمام عاشور.

ميدو يكشف حقيقة خلافاته مع إبراهيموفيتش

وكشف أحمد حسام ميدو، في برنامج رامز جاب من الآخر، حقيقة خلافه مع النجم السويدي إبراهيموفيتش، بسبب فتاة خلال فترة احترافه بالدوريات الأوروبية، إذ قال ميدو: لا محصلش بينا أي خلافات، ومحدش في العيال دي كان يقدر ينافسني.

وقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق خلال تواجده في برنامج رامز جاب من الآخر: «كل المرات اللي قولت حسابي اتسرق فيها عشان حاجة كتبتها مكانتش حقيقية هو مرة واحدة بس اللي حقيقة.. والباقي أنان اللي كنت بشتم».

وظل إمام عاشور طوال الحلقة يحاول إثبات انتسابه للنادي الأهلى المصري مؤكدا أنه نادي القرن في افريقيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».