مسلسل "ملفات منسية" الحلقة 10.. شجون الهاجري في ورطة

بوستر مسلسل ملفات منسية - الصورة من المركز الاعلامي mbc
بوستر مسلسل ملفات منسية - الصورة من المركز الاعلامي mbc

تغيرت أحداث مسلسل "ملفات منسية" سريعاً، دون أي توقف أو مقدمات ، حيث جاءت أحداث الحلقة العاشرة مليئة بالأحداث المشوقة ، خاصة بعد أن وجدت " مريم" شجون الهاجري، نفسها في ورطة كبيرة وفي نفس الوقت تتوصل إلى سر خطير يساعدها في المهمة التي جاءت من أجلها وهي كشف هوية "العصابة" التي تقوم بخطف الأطفال، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبرز أحداث هذه الحلقة.

كشف السر

لم تتوقع " مريم " شجون الهاجري، أن يتم كشف مخططها في يوم من الأيام، خاصة بعد أن قادت الصدفة " سعدية" الفنانة غيد، لايجاد " ميكرفون " يستخدم للتجسس، في احدى الغرف ، وذلك بعد ضياعه من " مريم"، وهنا تحدث مواجهة مباشرة بين الثنائي حاولت من خلالها الأخيرة أن توضح لها الموقف وأنها تعمل كــ محققة ، وجاءت إلى هنا لمعرفة سبب تكرار جرائم خطف الأطفال في هذه العمارة، إلا أن "غيد" لم تقتنع بحديثها .
في الوقت الذي دخل فيه أيضاً شقيق "شوقية" أبرار أبو يوسف، مع الأخيرة وصديقتها "فتحية"، في مناقشة كلامية حادة، بعد أن شك بوجود شيئ ما يتم اخفاؤه تحت "أرضية" المطبخ وأصر على أن يقوم بهدم الأرضية لمعرفة ما تحتها في ظل رفض شديد من "شوقية" و"فتحية".

العثور على جثة

في مفاجأة من العيار الثقيل، توصلت "مريم" إلى الشقة التي ينبعث منها الرائحة الكريهة، وهنا كانت المفاجأة حيث وجدت ثلاجة كبيرة في احدى غرف الشقة ، وعندما قامت بفتحها وجدت "جثة" متحللة، لتدخل في حالة من الدهشة ، في الوقت الذي تعرض فيه " عبود" الفنان محمد هاشم لمحاولة اعتداء من قبل سيدة لم يتعرف على ملامحها، طالبته في البداية بضرورة اعطائها أموالاً لأنها بحاجة إلى مساعدة. ولكن عندما رفض طلبها قامت بضربه على رأسه بآلة حادة، ليقع الأرض وهو يتألم من شدة الضربة.

يمكنكم قراءة ... رمضان2024.. "غيد" في حوار خاص لـ«سيدتي»: "سعدية" في "ملفات منسية" نموذج للكبرياء وهكذا تأثرتُ بالشخصية

ملفات منسية

تتطرق قصة مسلسل "ملفات منسية " لقضية مهمة وحساسة وهي قضية اختطاف الأطفال ، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي، ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبد ال، محمد هاشم وآخرون ، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبد ال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».