مسلسل "حق عرب" الحلقة 13.. وفاء عامر تأمر دينا فؤاد بالابتعاد عن أحمد العوضي

وفاء عامر- الصورة من المكتب الاعلامى للشركة المتحدة
وفاء عامر- الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

تطورت الأحداث في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "حق عرب"، الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة بمواجهة عرب (أحمد العوضي) للمعلم عبد ربه (رياض الخولي)، وسؤاله إذا كان هو من قتل والده، ولكن عبد ربه أقسم له بأنه لم يقتله.

رباح يهدد سميحة بصورهما

وخلال الحلقة، ظهر رباح (وليد فواز) وتوصل إلى سميحة (دنيا المصري) مرة أخرى، وطلب مقابلتها في شقته، ولكن سميحة ترفض، إلا أن "رباح" هددها؛ حتى رضخت وذهبت إليه في الشقة، وانفعلت عليه بأن يتركها بحالها، خاصة أنها حالياً سيدة متزوجة، ليفاجئها رباح بصور لها معه في غرفة النوم، ويهددها بأن يرسلها إلى زوجها إذا لم تنفذ أوامره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


يمكنكم قراءة: رمضان 2024.. سلوى عثمان تتحدث لـ"سيدتي" عن كواليس مشهد صفعها لأحمد العوضي في مسلسل حق عرب
وتوالت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل حق عرب، حيث قررت صباح (وفاء عامر) إبعاد حنان (دينا فؤاد) عن عرب؛ حتى يستطيع الزواج من ابنتها أنغام (كارولين عزمي) بعدما كشفت الأخيرة عن حبها له، وأحضرت صباح، حنان إلى مغلق الخشب، وهددتها بأن تبعد عن عرب نهائياً؛ لأنه يستحق أن يتزوج فتاة من عائلة أفضل وسمعتها تكون أحسن منها.

عرب ينقذ "أنغام" من فخ خطيبها السابق

ظهر رامي (تامر شلتوت) مرة أخرى وتوصل إلى أنغام، وعرض عليها أن يعودا إلى بعضهما مرة أخرى، ولكن أنغام تخبره بأنها تعيش قصة حب مع شخص آخر، ليطلب منها رامي أن يصبحا صديقين، ويدعوها إلى الذهاب معه إلى يوم ميلاد أحد أصدقائه، وألحّ عليها بأن تكون موجودة، لتوافق أنغام في النهاية.
واستُكملت الأحداث بذهاب أنغام إلى يوم ميلاد صديق رامي، واصطحبت "عرب" معها لتوصيلها؛ بناء على نصيحة والدتها صباح، وعندما دخلت وجدت أن "رامي" يريد تسليمها لصديقه صاحب يوم الميلاد؛ مقابل مبلغ من المال، واكتشفت أنغام الأمر وأرسلت رسالة إلى عرب المتواجد في الخارح؛ ليدخل على الفور وينقذها ويخرج بها من المكان.

مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».