مسلسل "ملفات منسية" الحلقة 12.. انكشاف سر شجون الهاجري 

بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي mbc
بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي mbc
تصاعدت الأحداث خلال الحلقة الـ12 من مسلسل "ملفات منسية"، بعد أن كشف سكان العمارة التي تشهد العديد من عمليات خطف الأطفال، حقيقة "مريم" شجون الهاجري، التي ظلت تخدعهم طوال الأيام الماضية بحجة فقدانها للذاكرة. تفاصيل أكثر سوف نتعرف إليها من خلال السطور التالية.

محاولات للزواج

طالب "عبود" الفنان محمد هاشم، نجله "كمال" عبد الله بوشهري بضرورة الزواج من "مريم" شجون الهاجري؛ لتواجدها في منزلهم لفترة طويلة، ومن جانب آخر حتى يضمن ولاءها لهم، وهنا فاجأه "كمال" بأنه طلب منها هذا الأمر من قبل ولكنها رفضت، هذا الأمر أغضب والده "عبود" بسبب عدم معرفته بهذه الخطوة، إلا أن الأخير قرر أن يُكثف محاولاته من أجل إقناع "مريم" بالموافقة على الزواج من نجله، وهنا وضعها ما بين أمرين إما الزواج أو تسليمها لقسم الشرطة "المغفر"، وهنا رفضت طلبه وقررت أن يسلمها "للمغفر".

انكشاف السر

ولم تمر سوى ساعات ليكتشف "كمال عبود" ميكرفوناً سرياً وجده داخل "أباجورة"، وهنا يقرر الاجتماع برفقة والديه مع سكان العمارة لإخبارهم بهذا الأمر الخطير، إلا أن " فتحية" مرام البلوشي، أخبرتهم بأنها تعرفت إلى حقيقتها؛ حيث أكدت لهم أنها تدعي فقدان الذاكرة واسمها "مريم" ولديها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات، وتعمل كمحققة في جهاز المباحث الجنائية، وهنا أكد لهم "كمال عبود" أن الأمر غير مقلق وموقفهم جيد؛ لأنه في حال الشك فيهم كان سيتم التحقيق معهم على الفور.

يمكنكم قراءة.. رمضان2024.. "غيد" في حوار خاص لـ«سيدتي»: "سعدية" في "ملفات منسية" نموذج للكبرياء وهكذا تأثرتُ بالشخصية

مسلسل "ملفات منسية"

تطرقت قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة، وهي قضية اختطاف الأطفال بدولة الكويت، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. يشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».