مسلسل بابا جه الحلقة 15 والأخيرة.. ظهور خاص لأبناء أكرم حسني

أكرم حسني - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شهد مسلسل بابا جه الحلقة 15 والأخيرة، العديد من المفاجآت، حيث قرر "هشام" أكرم حسني، رفض عرض بيع مشروع "بابا جه" مقابل 30 مليون جنيه، حيث اعترف أمام الجمهور على التليفزيون بأن لا شيء يمكن أن يعوّض مكان الأب وأنه لا يُؤجّر، وذلك بعدما اكتشف أن ابنته أرادت تأجيره لكي ينفذ لها طلباتها، ليعرف هشام أنه كان أباً لجميع الأطفال إلا ابنته.

أكرم حسني يفتح محل كشري

وقرر "هشام" مع نهاية أحداث الحلقة الأخيرة، فتح محل كشري تحت اسم بابا جه، وقد لاقى المشروع إقبالًا كبيرًا بعدما أصبح هشام أحد المشهورين، ليستكمل مسيرة والده في الكشري، وساعده في ذلك زوجته ولاء "نسرين أمين"، وابنته جودي.

وظهر أبناء أكرم حسني "روبا" و"ياسين" في الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه، حيث قدّمهما أكرم وهما يبحثان عن أب للإيجار بسبب غياب والدهما في التصوير لفترة طويلة، ليجيب أكرم منفعلًا "يلا اتفضلوا على البيت وبلاش دلع"، في لمحة مميزة ومختلفة في المسلسل.

رامي صبري مفاجأة بابا جه الحلقة الأخيرة

كما فاجأ أكرم حسني جمهوره في الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه، بإطلاق أغنية تحمل اسم "لذاذة" غناء رامي صبري، وهي من إنتاج شركة ‏Ideology production، وكلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

قصة وأبطال مسلسل بابا جه

تدور أحداث قصة مسلسل "بابا جه" في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية الكوميدية، ويتضمن 15 حلقة، ويجسد النجم أكرم حسني، خلال الأحداث دور "هشام"، وهو رجل في الأربعينات من عمره يعمل مديراً في أحد الفنادق الكبرى، في فترة كورونا.

يتعرض أكرم حسني خلال أحداث المسلسل إلى العديد من الأزمات بسبب الأحداث التي تمر به، وهو متزوج من نسرين أمين، وتجسد الطفة لافينيا نادر دور ابنتهما، ومن ثم تتوالى الأحداث لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية بطريقة لايت كوميدي، منها علاقة الآباء بالأبناء، والتربية الإيجابية، الخلافات الزوجية، وغيرها من القضايا الإنسانية.

مسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وحور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».