حسن مالك يكشف لـ"سيدتي" كواليس مقتله في مسلسل "الحشاشين" بتوجيه كريم عبد العزيز

حسن مالك - الصورة من حسابه على انستغرام
تفاعل قطاع كبير من الجمهور، مع أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15، بعدما قرر حسن الصباح "كريم عبد العزيز"، معاقبة ابنه الحسين "حسن مالك"، بقتله، في مشهد انتزعت منه مشاعر الأبوة والسماح، حيث تجرد من إنسانيته، ووجه رجاله بقتله أمامه.

تفاعل الجمهور مع واقعة الإعدام: أصعب مشهد نفسيًا

وقال أحد المتابعين عبر منصة "إكس": "مشهد كريم عبد العزيز وقت تنفيذ حسن الصباح حكم الإعدام فى ابنه رهيب.. إزاى وشه جامد بس الدموع فى عينيه يخربيت القساوة.. إبداع كريم غير فى المسلسل ده"، فيما كشف آخر عن مشاعره، قائلًا: "أستاذ بيتر ميمي أنت وأستاذ عبد الرحيم كمال.. ليه تبكينا في مشهد قتل الحسين بن حسن الصباح.. ما تهدى شوية يا كريم"، كما قال آخر: "حسن الصباح لما نفذ حكم القتل العمد في ابنه.. اعتقد أنه المشهد الأصعب نفسيًا في المسلسل، وأنه القرار الأصعب لحسن الصباح.. بس وجهة نظري أنه نفذ الحكم خلاصًا من عدو مستقبلي كان هيسبب له مشاكل كتير أوي".

حسن مالك: تعاوني مع كريم عبد العزيز حلم وتحقق

ومن جانبه، أعرب حسن مالك، عن سعادته البالغة لردود فعل الجمهور، لمشاركته كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين"، قائلًا في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، إنّ تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز في هذا العمل، يُعتبر حلمًا وتحقق أخيرًا، "منذ بداية دخولي عالم الفن، وأنا أحلم باليوم الذي أتواجد في عملٍ واحد مع كريم عبد العزيز، لذلك تلك التجربة قيّمة واستثنائية بالنسبة لي".
وكشف حسن مالك، كواليس تصوير مشهد قتله في مسلسل الحشاشين، قائلًا: "كنت أشعر بالتوتر نوعًا ما في الكواليس، لرغبتي في تقديم أفضل أداء، وكان دائمًا الفنان كريم عبد العزيز يُطمئني طوال الوقت لتجاوز تلك المشاعر ويدفعني للأمام، وأعتقد أنّ الأداء الذي ظهرت به على الشاشة ونال إعجاب الجمهور، كان بسبب كريم عبد العزيز وبيتر ميمي"، متابعًا أنّ "هذا المشهد كان صعبًا واستغرق منه وقتًا في التحضيرات، تجاوز أسبوع تقريبًا، خاصة وأن المخرج بيتر ميمي كان لديه تصورًا معينًا في هذا المشهد، وذلك تطلب وقتًا من التركيز والجهد حتى وصلنا إلى ما يُريده، وجرى تصوير المشهد أكثر من مرة".

قصة وأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين تاريخى تقع أحداثه في القرن الحادي عشر، في شمال بلاد فارس، إذ أسس حسن لصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».