مسلسل "حق عرب" الحلقة 17.. براءة دينا فؤاد ودنيا المصري تفضح وفاء عامر

أحمد العوضي - الصوة من شاشة عرض المسلسل
أحمد العوضي - الصوة من شاشة عرض المسلسل
تسارعت الأحداث في مسلسل "حق عرب" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة السابعة عشر بمغادرة حنان (دينا فؤاد) قسم الشرطة بعد تبرئتها من قضية الآداب التي تورطت فيها حيث أثبت الطب الشرعي عذريتها وكذلك شهادة صاحبة الشقة المشبوهة.

عبد ربه يصطحب حنان بسيارته إلى الحارة


عبد ربه (رياض الخولي) كان في إنتظار حنان خارج القسم واصطحبها في سيارته إلى الحارة في المغربلين، وصاح بعلو صوته لجميع أهل المنطقة أن حنان سيدة شريفة ورأسها سيظل مرفوعاً، وسط إندهاش عرب (أحمد العوضي) من تصرف عبد ربه.

وبعد عودة حنان للمنزل فكرت في الذهاب إلى صديقتها منى (يمنى طولان) والانتقام منها على شهادتها الزور ولكن وجدتها هربت، فيما يذهب عرب إلى مغلق الخشب لمواجهة عبد ربه بتصرفه مع حنان ويقابل صباح (وفاء عامر) التي تحاول إصلاح الأمور بينه وبين زوجها عبد ربه ولكن عرب يرفض تماماً.

اقتحم رباح منزل محسن للمطالبة بالأموال


وتوالت الأحداث في الحلقة السابعة عشر من مسلسل حق عرب حيث اقتحم رباح (وليد فواز) منزل محسن (إبراهيم السمان) للمطالبة بالأموال التي حصل عليها ونصب عليهم، ويضربونه ضرباً مبرحاً، ويتم نقله إلى المستشفى، وفي نفس الوقت يذهب إلى حنان في منزلها ويواجهها بعودتها مع عبد ربه في سيارته ولكنها قررت تركه نهائياً بسبب عدم وقوفه بجانبها.
واستكملت أحداث الحلقة بذهاب عبد ربه إلى منزل حنان ويسألها عن موقفها من طلبه الزواج منها وتطلب فرصة للتفكير، ولكن عبد ربه يمهلها 24 ساعة فقط لتحديد موعد عقد القران، وعلى الجانب الآخر ، فضحت سميحة (دنيا المصرى) وزوجها جمال (أحمد عبد الله محمود) صباح لعبد ربه وإخباره بأنها تخونه مع عرب.

مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.