يسرا اللوزي ونسرين أمين فاتنة الزمالك وابنة عابدين في رامز جاب من الآخر

يسرا اللوزي ونسرين أمين - الصورة من حساب رامز جلال على موقع X
يسرا اللوزي ونسرين أمين - الصورة من حساب رامز جلال على موقع X

وقعت الفنانتين يسرا اللوزي ونسرين أمين، ضحيتا برنامج رامز جاب من الآخر، وجمع رامز جلال بينهما لأن كل واحدة منهن غير راضية عن مستواها الاجتماعي، وقال إن يسرا اللوزي ابنة حي الزمالك الراقي ترغب في تقديم أدوار شعبية، بينما نسرين أمينة ابنة حي عابدين الشعبي تقدم نفسها كنجمة ارستقراطية.

تابعي المزيد: حسين الشحات وأكرم توفيق في حلقة استثنائية من رامز جاب من الآخر

يسرا اللوزي فاتنة الزمالك ونسرين أمين نجمة عابدين ضحايا رامز جلال

ووصف رامز جلال شخصية الفنانة نسرين أمين بالبيئة، بينما وصف يسرا اللوزي بـ الإيليت، قائلا: واحده نجحت لأنها بيئة ودمها خفيف، بس حبت تعمل دور البنت الكيوت والتانية بنت ذوات ومولودة في الزمالك ليه تعملي فيها تعملي دور بنت بيئة، جوز المدعيين يسرا اللوزي ونسرين أمين.

نسرين أمين: تزوجت مرة واحدة ولن أكرر التجربة

وسأل رامز جلال نسرين أمين عن عدد زيجاتها، وردت نسرين قائلة: هي مرة واحدة والحمد لله كانت كويسة، وعقب رامز عليها: مش هتتكرر تاني، لتؤكد نسرين أمين حديث الأخير قائلة: بالضبط.

يسرا اللوزي: أقبل بطولة بعض الأعمال من أجل المال

وقالت يسرا اللوزي، خلال حديثها إنها احيانا بتقبل المشاركة في أعمال فنية من أجل "الفلوس".

وقالت يسرا اللوزي من خلال حلقتها مع رامز جلال بطريقة ساخرة: نسرين أمين ماتعرفش تعمل أدواري، بينما قالت نسرين أمين: يسرا اللوزي ممكن تعمل دور المعلمة تباهي.

صرخت نسرين أمين ويسرا اللوزي بعد مواجهة كلب رامز جلال الشرس نيوتن، ودخلا في حالة رعب شديد من هول الموقف بعد الدخول إلى الغرفة السوداء، وهو ما تكرر في الفقرة الثالثة مع مواجهة النعام، ولكن في الموقفين ظهر واضحا أن علاقة نسرين ويسرا جيدة ولا تشوبها أي خصومة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».