الحلقة 19 من "الحشاشين".. زوجة حسن الصباح تحاول قتله ويحيي يقابل قاتل والده

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

تم مساء اليوم عرض الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الحشاشين" والذي يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض.
وشهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من المسلسل العديد من الأحداث، حيث قابل "يحيي" نجل مؤذن أصفهان والذي تم قتله بالحلقات الأولى من المسلسل، الذارع الأيمن لـ حسن الصباح زيد بن سيحون، وخلال لقائهما أنكر "يحيى" معرفته به وذلك زاد من قلق وخوف زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد مما يفعله حسن الصباح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

عمر الخيام يرفض رسم خريطة لقلعة "ألموت"

كما شهدت أحداث الحلقة رفض عمر الخيام والذي يُجسد شخصيته الفنان نيقولا معوض رسم خريطة لقلعة "ألموت" كما رفض أن يخون صديقه حسن الصباح ويسلمه لسلطان الدولة السلجوقية، ليأمر السُلطان بركياروق بسجن عمر الخيام فيما هدد وزير الدولة السلجوقية بقتل عمر الخيام.

زوجة حسن الصباح تُحاول قتله ولكنها تفشل

كما جاء من أبرز الأحداث خلال الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الحشاشين" محاولة زوجة حسن الصباح قتله حيث وضعت له السم في الطعام، إلا أن حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز شك في أمرها وعرف بالأمر وقال بأنه سامحها إلا أنها أكدت له بأنها ستقتله.
وبعد علمه بسر خطير عن "يحيى" يُقرر حسن الصباح تعذيبه بمنعه من الأكل والنوم لمدة أسبوع ويحبسه حتى يختبر قوة إيمانه وعقب ذلك عاد مرة أخرى للتدريبات مع رجال حسن الصباح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


كما شهدت الحلقة إستقبال حسن الصباح رجلاً يُريد الإنضمام إلى الجماعة والذي جسد شخصيته الفنان محمد نجاتي، ليتفق معه على القرب من سلطان الدولة السلجوقية والقضاء عليه، وعلى جانب آخر قررت حبيبة "يحيى" وتُدعى نورهان التأكد من وجوده في قلعة "ألموت" لتتفق مع إحدى الفتيات الجواري على ذلك وبالفعل تراه من بعيد وتسعد لذلك ولكن إحدى الفتيات تُخبر "إلينار" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة سوزان نجم الدين بما حدث.
يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»