مسلسل "حق عرب" الحلقة 20.. خطف أحمد العوضي وهذا ما أُجبر عليه

أحمد العوضي- الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحمد العوضي- الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحمد العوضي- الصورة من شاشة عرض المسلسل
أحمد العوضي- الصورة من شاشة عرض المسلسل
أحمد العوضي- الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحمد العوضي- الصورة من شاشة عرض المسلسل
2 صور
تصاعدت أحداث مسلسل "حق عرب" في الحلقة العشرين التي بدأت باكتشاف عبد ربه (رياض الخولي)؛ أن سعيد الجن "علي الشامل" هو من طلب من المغني شعوذة أن يفضح صباح (وفاء عامر) وعرب (أحمد العوضي)، وأنهما على علاقة ببعضهما، ويقرر عبد ربه الانتقام من سعيد الجن بدفنه حياً في المكان الذي يتخلص من أعدائه فيه.

عرب في مواجهة جديدة مع رجل الأعمال مرزوق

وخلال أحداث الحلقة العشرين وضع عرب نفسه في مواجهة جديدة مع رجل الأعمال مرزوق (عمر زهران)، حيث وضع عرب يده على أرض تخص مرزوق الذي أرسل رجاله لعرب؛ حتى يعطوه درساً وإبعاده عن طريق مرزوق تماماً، إلا أن عرب ضربهم وأعادهم إلى مرزوق مرة أخرى مقيدين، ليشتد غضب مرزوق فيخطف عرب، ويضرب والدته ماجدة (سلوى عثمان).

وعلى الجانب الآخر من أحداث الحلقة 20 من مسلسل حق عرب، يصل خبر خطف عرب إلى عبد ربه (رياض الخولي) بعدما ذهبت له ماجدة والدة عرب لتسأله عن ابنها، ولكنه يؤكد لها أنه لا يعرف عنه شيئاً، وأمر رجاله بالبحث عن عرب؛ حتى لا يعطي فرصة لأحد في التخلص منه، لرغبته في قتله بنفسه وبيده؛ بسبب الشك في علاقته بزوجته صباح، وأيضاً بسبب العداوة التي اشتعلت بينهما.

مازن وعلي يجبران عرب على إدمان المخدرات

اشتد الصراع بين عرب ومازن (جلال الزكي) ابن مرزوق الذي يأتي إلى عرب ويضربه؛ ليكون رد فعل عرب البصق على وجهه، واستعان بصديقه علي (تامر شلتوت)، وقررا إجبار عرب على الإدمان، وفي الوقت نفسه ترفض أنغام (كارولين عزمي) الخضوع لابتزاز مازن والموافقة على الزواج منه، حيث تؤكد لوالدها رفضها، وأنها تحب عرب ليصفعها والدها على وجهها.
مسلسل "حق عرب"، يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضي"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده، وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»