بصورة عفوية.. تامر حسني يروج لفيلمه الجديد "ري ستارت"

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
يخوض الفنان تامر حسني، تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم يحمل اسم "ري ستارت"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق. ووقع الاختيار على عدد من النجوم لمشاركة "تامر" فيلمه الجديد، وعلى رأسهم: هنا الزاهد ومحمد ثروت.

تامر حسني ينشر صورة من كواليس فيلم "ري ستارت"

وحرص تامر حسني، على الترويج لفيلمه الجديد "ري ستارت"، من خلال نشر صورة تجمعه بالفنان محمد ثروت، ظهر من خلالها الثنائي بشكلٍ عفوي، وعلق تامر بالقول: "انتظرونا إن شاء الله في ري ستارت. أعتقد الصورة قايلة كل حاجة".
يُذكر أن تامر حسني قدَّم آخر أفلامه "تاج"، الذي تم عرضه العام الماضي 2023، وشارك في بطولته: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل. وجسَّد تامر حسني في فيلم "تاج" شخصية "تاج" و"هارون"، وهما شقيقان توأمان يتمتعان بقوة خارقة ومقومات سوبر هيرو، يستغلها تاج لمساعدة الغير وخدمة الناس، في حين يستغلها هارون في الشر. وتقع عدة أزمات بينهما، وكل ذلك في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا.
اقرأ المزيد: بالفيديو.. تامر حسني يجمع بسمة بوسيل ورضوى الشربيني وشام الذهبي في سحور رمضاني

عمل فني جديد يجمع تامر حسني بـ"رامي صبري"

وخلال الأيام الماضية، أعلن النجم تامر حسني عن التحضير لعمل فني جديد يجمعه بـ"رامي صبري" من دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا العمل، حيث شارك تامر حسني محبيه ومتابعيه صورةً تجمعه بالفنان رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" معلقاً بالقول: "صداقة عمر يمكن مكانتش باينة، بس رمضان كريم ودايماً بيجي بمشاعره الطيبة، وإن شاء الله، الصداقة دي مكملة طول العمر، واستنوا حاجة حلوة مننا، إن شاء الله، تليق بكم. ورمضان كريم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».