بالفيديو.. تامر حسني يجمع بسمة بوسيل ورضوى الشربيني وشام الذهبي في سحور رمضاني

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تواجدت كلّ من الفنانة بسمة بوسيل، درة، شام الذهبي، والمذيعة رضوى الشربيني، ضيفات على سحور رمضاني من قِبل الفنان تامر حسني.

ونشر حساب برنامج "عرب وود"، عبر موقع الصور الشهير "إنستغرام"، جانباً من السحور، حيث تواجد عدد كبير من النجمات على السحور الذي أعده تامر حسني، ومنهم الفنانة هنا الزاهد.

إشادة تامر حسني بأبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وقد أشاد النجم تامر حسني بأداء الأبطال المشاركين في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يعرض في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي، وبالنجاح الذي حققه العمل أيضاً عقب عرض أولى حلقاته.
ووجّه تامر حسني رسالة للمشاركين في هذا المسلسل، حيث كتب منشوراً عبر خاصية الـ "ستوري" التابعة لحسابه الرسمي على "إنستغرام": "مليون مبروك للنجمة مي عمر، مسلسل ناجح بكل المقاييس، أحسنتِ يا مي، أداء عظيم وشغل على النفس من الدرجة الأولى، وألف مبروك لحبيبي أحمد زاهر؛ أداء عظيم كعادتك".
وأضاف: "ومليون مبروك لبسومي القمر أحلى صوت في الدنيا، وأحلى تتر نهاية في رمضان، ومليار مبروك للمخرج العظيم المبدع محمد سامي المايسترو اللي أشرف على كل الجمال ده سامي صاحب النجاحات الأسطورية، محمد سامي مش مجرد مخرج، محمد سامي مكسب عظيم للدراما المصرية والعربية مبروك لكل صناع العمل".

يمكنكم قراءة.. تامر حسني: "نعمة الأفوكاتو" مسلسل ناجح بكل المقاييس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».