هشام ماجد: زوجتى الوحيدة التي تعرف كل عيوبي

هشام ماجد - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هشام ماجد - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

حل الفنان هشام ماجد ضيفا على برنامج ألبوم صور وقال إنه يحب مشاركة صور وأخبار العمل ولحظات مع الأصدقاء، لكن صوره الشخصية وحياته الخاصة يفضل أن تبقى في المنزل فقط.

واستكمل هشام ماجد قائلًا: بحب صورتي تبقى حلوة في عيون الناس من غير كذب وادعاء.. ولو صورتي طلعت وحشة في عيون شخص مهم بالنسبة لي لازم أصلحها لكن لو حد ميهمنيش ميفرقش معايا.

تابعي المزيد:الناقدة ماجدة خير الله: هذا المسلسل نموذج للكوميديا كما يجب ان تكون

أكد هشام ماجد على أنه كان يقع في فخ الانطباعات السريعة من قبل، لكن مع التقدم في العمر أصبح مقلا في الحكم على الصورة الخارجية موضحا: اتعلمت عمري ما أحكم بدري ولا من النظرة الخارجية.

وتحدث هشام ماجد عن زوجته وأسرته قائلا: مراتي مسموح لها تعملي زووم وتشوف كل العيوب وبناتي وأمي كمان.

هشام ماجد يكشف أسماء بناته

وكشف عن أسماء ابنتيه قائلا: بناتي كارما ونادية هما اللي منورين حياتي وأقرب ناس ليا والعيلة والأسرة بتدي قيمة للحياة أكتر من أي حاجة تانية.

وأشار هشام ماجد إلى أن الدوائر المقربة منه تقل تدريجيا موضحا: مع السن أنا بحاول أتجنب إن ناس كتير تدخل في حياتي، وفيه مسافة مع الناس الكتير اللي بتدخل حياتي.

هشام ماجد: أنا شخص منظم

وكشف هشام ماجد عن صفاته الشخصية التي لا يعرفها أحد قائلا: أنا شخص منظم وحياتي لوكيشن منتظم.

هشام ماجد الأعلى مشاهدة بـ "أشغال شقة"

يذكر أن هشام ماجد يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في النصف الأول من مسلسلات موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل "أشغال شقة" ويشاركه البطولة أسماء جلال ومصطفي غريب وشيرين وسلوى محمد على ومحمد محمود ومحمد عبدالعظيم، وتأليف شيرين وخالد دياب وإخراج خالد دياب.

ويستعرض مسلسل أشغال شقة معاناة زوجين رزقا بتوأم، في إطار اجتماعي كوميدي، يعيد للأذهان الفيلم الكوميدي الشهير "صباح الخير يا زوجتي العزيزة" للنجمة نيللي والفنان الراحل صلاح ذو الفقار الذي عرض لأول مرة عام 1969.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».