بطريقة طريفة.. تامر حسني يوثق كواليس رحلته مع فريق عمله داخل المطار

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
رصد الفنان تامر حسني، لقطات طريفة مع فريق عمله خلال رحلتهم إلى مدينة "بونتكانا"، لإحياء حفل فني هناك، وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، نشر تامر حسني، لقطات أثناء تواجده في المطار وكيف خلد الكثير من فريق عمله للنوم، وتعرضهم لتأخر الطائرة.
وعلق تامر حسني، على الصور وقال: "الطياره اتأخرت والجو من برد جداً لحر جداً من حقي أعرف أنا في أي فصل في المطار ده"، وتابع قائلاً: "وعملت كل حاجه نمت وصحيت واتعرفت على أجانب كتير وبنحضر مشاريع دلوقتي ولسه الطيارة مجاتش على كل ده بقى وتخيلوا أروح ملاقيش حد عارفني في بونتكانا اكرم يا رب".
وأكمل حديثه: "بس دي كل قصتي في الـ8 ساعات إللي بقوا 9 ساعات يلا سلام يا شباب بيقولوا الطيارة وصلت وأي جديد هعرفكم سلام".

وعلى جانب آخر، كشف الفنان تامر حسني عن استعداده لبدء تصوير فيلمه الجديد، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة هنا الزاهد وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستغرام"، كشف عن جلسة عمل جمعته مع المخرجة سارة وفيق، والفيلم من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر.
يمكنكم قراءة.. بالفيديو.. تامر حسني يطرح أغنية "30 حياة" مع الفنانة الشابة مها فتوني
وقال تامر حسني معلقاً على الصورة: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميله هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات تأليف/ أيمن بهجت قمر إخراج/ سارة وفيق".
من جانبها، ردت الفنانة هنا الزاهد على صورة تامر حسني، وقالت: "يا تامر مبسوطة أوي إن هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد في فيلم بحبك إللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة ما شاء الله يا رب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة احلى كمان. تستاهل كل النجاح إللي إنت فيه بجد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».