بالصور والفيديو.. بهذه الطريقة يشارك تامر حسني يومياته الخاصة مع جمهوره

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام

يعتبر الفنان تامر حسني من الفنانين الذين يشاركون جمهورهم يومياتهم. وهذا الأمر يظهر ليس فقط من خلال الصور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به، إنما عندما يرفق هذه الصور بكتابة تعليقات متوجهاً بها إلى جمهوره وكأنه يحاورهم أو يطرح عليهم أسئلة أو تارة أخرى يطلعهم على يومياته مع ابنته تالية أو عند اصطحابه أولاده إلى المدرسة أو لدى ذهابه إلى الجيم.

صور يومية على طريقة تامر حسني

يعمد الفنان تامر حسني وكما وعد جمهوره، على نشر صور له كل يوم ويسألهم من أي عمل تمّ التقاطها. وهو منذ ثلاثة أيام يقوم بنشر صور له على حسابه الخاص على إنستغرام. ومنها الصور التي نشرها اليوم متمنياً لهم الخير قائلاً: "نهاركم كله خير يارب الصور دي من اي عمل"؟ وتفاوتت التعليقات بين من قال فيلم "الفلوس" وآخر قال:" اعلان زد اللي كان في رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

وبالأمس عاد الفنان تامر حسني وشارك جمهوره مجموعة من صوره وهو جالس على الشاطىء بملابس بيضاء ويحمل هاتفه. وعلق على صوره ملقياً التحية الصباحية على جمهوره قائلاً:"صباح الفل يا شاطرين مين شاطر النهارده وهيعرف الصور دي كانت من اي عمل؟؟". وانهالت التعليقات حيث تراوحت الإجابات بين فيلم "بحبك" وأغنية "اختراع" مع محمود العسيلي وأغنية "افتح قلبك" وغيرها من التعليقات. ومنهم من وصفه بالعالمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وهذه الطريقة نفسها كان قد لجأ إليها تامر في اليوم السابق لوضعه هذه الصور حيث ظهر ببدلة وهو يتصفح الجريدة في مقهى وبلقطات أخرى وهو جالس يحتسي القهوة ، حيث حيا جمهوره بنفس الحيوية متوجهاً له قائلاً:" صباح الفل عالكل عندي صور لطيفه منزلتش من شغل ليا قبل كده، حابب اشارككم بيها و كل كام يوم هنزل منهم و بالمره اشوف مين الشطار اللي هيعرفوا الصور دي من اي عمل ليا".
وتراوحت الإجابات بين من قال من كليب "عشأنجي" أو من فيلم "بحبك" أو من فيلم "تصبح على خير".

يمكنك التعرف إلى: تعرفوا إلى أولاد المشاهير العرب الأكثر شهرة وجمالاً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يوميات تامر حسني في الجيم

ويتّبع تامر هذا الأسلوب الحواري مع جمهوره الذي يتفاعل معه بحب من جهة ويدلّ على مدى قرب تامر من جمهوره ورغبته في معرفة كم يتابعه ويحفظ أدقّ تفاصيله.
ويحب تامر مشاركة جمهوره يومياته ويطلعه على تحركاته. ومنها ما كتبه مؤخراً وهو في طريقه إلى الجيم: الفتره اللي فاتت خدت مني حقيقي شغل جامد في الاغاني و بصراحه كنت تعبان جداً، النهارده قولت لازم انزل اتمرن روحت الچيم اتمرن لقيت الوحوش بياكلوا الحديد وقفت عالباب ٥ ثواني و لفيت و رجعت تاني حسيت اني لسه تعبان بس مصلحه طلعت بصوره لطيفه يومين كده ان شاء الله وانزل تاني نهاركم جميل و كله خير عليكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يشارك يومياته مع ابنته تالية

 

تامر حسني وأولاده في أول يوم دراسي

وكذلك يشارك تامر بكل عفوية يومياته مع ابنته تالية. وفي إحدى حفلاته في دبي، اصطحب تالية معه. ووثّق رحلتهما قائلاً: وصولي دبي انا و تاليه مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبه والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام". ثم نشر فيديو آخر وهو يفتح لها باب السيارة وعلّق قائلاً: "تاليه في السفريه دي اكتشفت اني اصغر منها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

وفي يومياته العائلية،  شارك جمهوره  فيديو وهو يصطحب أولاده في أول يوم دراسي وتمنى أن يتكرر نفس المشهد مستقبلاً باصطحابهم إلى أول يوم جامعي. وعلّق قائلاً: أول يوم مدارس حبايب قلبي عقبال اول يوم جامعه يارب".

قد ترغبين في معرفة أشهر الأغاني التي قدمهتا الثنائيات الفنية عن الحب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

يومياته الفنية.. دويتو غنائي مع الفنانة مها فتوني

وميله لمشاركة جمهوره يومياته يشمل أيضاً أموره الفنية، ومنها مثلاً عندما طرح مؤخراً دويتو غنائي مع الفنانة مها فتوني، علّق تامر حسني على حسابه الرسمي على إنستغرام قائلاً: "الحقيقة من يوم ظهوري و أنا بحاول أقدم أصوات جديدة ليكم على مدار رحلتي ، النهاردة بقدم صوت مطربة بأغنية ديو معايا أغنيه تبدأ بيها رحلتها الخاصة مع الجمهور المصري و العربي بشكل إحترافي في مشوار النجاح ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وأضاف قائلاً: "هي صوت من وجهة نظري من أهم الأصوات العربية اللي فيها احساس و تمكن و خامة صوت خاصة ، و إن شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة ادي برضو أغنية تحبوا عليها في ايام الحب بدل اللي أنا عامله فيكم من أحزان من أول الشتا. مكمل رحلتي معاكم في اكتشاف نجوم جديدة للمستقبل و كل فترة هقدم صوت عربي جديد من مصر أو من جميع أنحاء الوطن العربي كليب أغنية 30 حياة من ألبوم هرمون السعاده اليوم إن شاء الله ".

إليكِ المزيد: بالفيديو.. تامر حسني يطرح أغنية "30 حياة" مع الفنانة الشابة مها فتوني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».