تامر حسني يكشف عن صور له لأول مرة ويسأل الجمهور

تامر حسني- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
تامر حسني- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
شارك النجم تامر حسني جمهوره عبر موقع الصور الشهير "إنستغرام" لقطات تنشر لأول مرة، من أعمال سابقة قدمها للجمهور.
وقال تامر حسني في رسالته للجمهور: "صباح الفل عالكل، عندي صور لطيفة منزلتش من شغل ليا قبل كده، حابب أشارككم بيها، وكل كام يوم هنزل منهم، وبالمرة أشوف مين الشطار اللي هيعرفوا الصور دي من أي عمل ليا".

تامر حسني يطرح "30 حياة"

وكان قد طرح تامر حسني دويتو غنائي مع الفنانة الشابة مها فتوني صاحبة ترند أغنية “الصبر جميل” التي طُرحت العام الماضي، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب، وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، كشف تامر حسني عن كليب أغنية "30 حياة"، الذي يجمعه بفتوني.

اقرأ المزيد: بالفيديو.. تامر حسني يطرح أغنية "30 حياة" مع الفنانة الشابة مها فتوني

تامر حسني الأعلى في إيرادات "بحبك"

وفي وقت سابق، وجه تامر حسني الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه؛ بعد تصريحاته بشأن بفيلمه «بحبك» وأنه حقق أرقاماً قياسية مسجلة في عام 2022 بما يقارب مليار جنيه في المملكة العربية السعودية.
وقال في رسالة للمستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، على المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في أحد فنادق القاهرة: "خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ. نصرتني يا أبو ناصر. بعيداً طبعاً عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر إن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله، والفنان له أجر ثابت".
وتابعت: "المهم، كتير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل لمجرد إنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».