رانيا منصور تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل مشاركتها تامر حسني كليبه الجديد "موضوع رجوعنا"

رانيا منصور - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
رانيا منصور - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام


تصدرت أغنية "موضوع رجوعنا" للفنان تامر حسني، ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب طرحها على قناته الرسمية بموقع "اليوتيوب"، الأغنية جاءت بتوقيع الشاعر تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني.
وشاركته بالتمثيل في الكليب الفنانة رانيا منصور، وحرص موقع "سيدتي" على التواصل معها للتعرف أكثر إلى كواليس مشاركتها في فيديو كليب الفنان تامر حسني، وأيضاً التعرف إلى تفاصيل مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية".

رانيا منصور هذا هو سر نجاح أغنية "موضوع رجوعنا"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


في البداية قالت الفنانة رانيا منصور، إنه أثناء مقابلتها الفنان تامر حسني، طلبت منه العمل معه، وفي ذلك الوقت كان تامر يقوم بالتحضير لأغنية "موضوع رجوعنا"، حتى يقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وعقب أن عرض عليها أن تشاركه تصوير هذه الأغنية أبدت على الفور موافقتها، لافتة عقب ذلك أنها وجدته مهتماً للغاية بمشاركتها، ليقوم بالتحدث معها هاتفياً، ثم يقرر مقابلتها للوقوف على تفاصيل العمل.
واستطردت قائلة: "كلمني وقابلني وسمعني الأغنية وشرحلي تصويرها".
ورأت رانيا منصور، أن السر وراء نجاح أغنية "موضوع رجوعنا" وتصدرها للترند، هي كلماتها المميزة، والتي شكلت حالة خاصة عبرت عن الكثيرين.
ووجهت "سيدتي" سؤالاً لرانيا منصور، وهو أنه إذا كانت مشاركتها في كليب أغنية "موضوع رجوعنا" سيحمسها للمشاركة في أغانٍ أخرى مصورة، فردت قائلة: "لا أستطيع القول بنعم أو لا، ولكن أغنية تامر كان بها جزء تمثيلي وهذا الأمر أحببته، وفي الوقت نفسه كان لدي رغبة في العمل معه".

اقرأ المزيد.. بالفيديو.. تامر حسني يطرح "موضوع رجوعنا" من ألبوم "هرمون السعادة"

رانيا منصور تتحدث عن مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية" كيف ستظهر؟

وتطرقت رانيا منصور في حديثها مع "سيدتي" عن مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الوصفة السحرية"، قائلة إن العمل يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وقصته تتحدث عن الوصفة السحرية للزواج، من خلال كتاب يحمل اسم المسلسل نفسه، منوهة أنها تقدم دور "هالة" مؤلفة هذا الكتاب.
وأشارت إلى أن المسلسل يقع في 45 حلقة، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج خيري سالم، ويشارك به عدد من الفنانين وهم شيري عادل، هيدي كرم، بسمة داود، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، عمر الشناوي، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»