بالفيديو.. تامر حسني يطرح "موضوع رجوعنا" من ألبوم "هرمون السعادة"

تامر حسني- الصورة من صفحته على الفيسبوك
تامر حسني- الصورة من صفحته على الفيسبوك

طرح الفنان تامر حسني، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "موضوع رجوعنا" ضمن ألبوم "هرمون السعادة" وذلك على طريقة الفيديو كليب، وتصدرت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.
شاركت الفنانة رانيا منصور، الفنان تامر حسني، الفيديو كليب الذي جاء على طريقة الأبيض والأسود، الكليب من اخراج تامر حسني كلمات تامر حسين، وإلحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، وجاءت كلمات الأغنية "بتلومني ليه على إني عيشت وشوفت بعدك طب ما إنت برضو مشيت ومعملتش بوعدك بقى حلو ليك وبقيت عليا محرّمه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يطرح أحدث أغانية "موحشتكيش"

وكان قد طرح الفنان تامر حسني الفيديو كليب الجديد لأغنية "موحشتكيش" والأغنية تأتي من ألبوم "هرمون السعادة"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الـ"يوتيوب".
وقد شارك تامر حسني الفيديو كليب الفنانة ثراء جبيل، وتدور أحداث الكليب حول اثنين كانت بينهما قصة حب ولكنهما افترقا، ويعبر تامر حسني عن الألم الذي يعيشه بعد هذا الفراق، وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وقام بإخراج الفيديو كليب تامر حسني.
تابعي المزيد: أول تعليق من بسمة بوسيل بعد أنباء عودتها لـ تامر حسني فماذا قالت؟

رسالة تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

ووجه تامر حسني في وقت سابق، رسالة توضيح لكل جمهوره رافضاً الربط بين إصدار أغاني حزينة، وبين انفصاله عن بسمة بوسيل، وأشار إلى أن زوجته السابقة كانت شريكة له في اختيار الأغاني قبل وقوع الطلاق، وقال في رسالة مطولة عبر حسابه على انستغرام: "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة".
أضاف: "أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».