بالفيديو والصور.. تعرفوا إلى أولاد المشاهير العرب الأكثر شهرة وجمالاً

نانسي عجرم وابنتاها ميلا وإيلا- الصورة من صفحتها على إنستغرام
نانسي عجرم وابنتاها ميلا وإيلا- الصورة من صفحتها على إنستغرام

الشهرة ليست مقتصرة في عالم الفن على النجوم فقط إنما تشمل أيضاً عائلاتهم. فيصبح أولاد النجم أو النجمة في الأضواء أيضاً ويحظون بمتابعة الجمهور الذي يهتم بأخبارهم ويتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. فيصحّ عندها القول أولاد النجوم.. نجوم. في هذا التقرير نتعرف على عدد من أولاد المشاهير الذين يحظون بشهرة واسعة وأيضاً بنسبة إعجاب كبير بجمالهم.

تيا ديب.. ابنة نوال الزغبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)

تتصدر دوماً تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي الترند في كل مرة تنشر صورها بمفردها أو مع والدتها. وهي تتمتع بجمال وإطلالة لافتتين. وتخطف دوماً الأضواء بجمالها وهي تحمل الكثير من ملامح جمال والدتها. وتعمل تيا في مجال تصميم الأزياء حيث بدأت تظهر موهبتها بعمر مبكر.

ماريتا ودانا والوليد أولاد عاصي الحلاني

ورثت الفنانة ماريتا الحلاني جمال الصوت من والدها الفنان عاصي الحلاني. بدأت مسيرتها الفنية بعمر مبكر. ولديها العديد من الأغاني. وكذلك أثبتت موهبتها في مجال التمثيل حيث خاضت العديد من البطولات في عدد من المسلسلات ومنها "2020"، و"حكايتي" و"عشرة عمر". تتمتع ماريتا بجمال وملامح رقيقة وجذابة أخذتها من والدتها كوليت الحلاني وهي ملكة جمال لبنان سابقاً. وتحظى إطلالاتها بالإعجاب لجهة اختياراتها التي تتسم بالبساطة والأناقة.


أما شقيقتها دانا الحلاني فبدورها تتمتع بجمال أيضاً ورثته من والدتها كوليت الحلاني. وتتميز ملامحها بالنعومة والجاذبية. وقد اختارت مجالاً بعيد عن الفن وتحديداً في عالم الطبخ. وتخصصت في هذا المجال في باريس.
الوليد الحلاني ورث من والده جمال الصوت ووسامته. وقد أصدر العديد من الأغاني. وفاز بالمركز الأول من برنامج "ديو المشاهير".

قد ترغبين في معرفة أشهر قصص الحب الرومانسية بين النجوم العرب.. بعضها تخطى الـ 34 عاماً

ميلا وإيلا وتيا الهاشم.. بنات نانسي عجرم

تحمل بنات الفنانة نانسي عجرم ميلا وإيلا وتيا الهاشم الكثير من الشبه بوالدتهن. وتخطف صور نانسي وبناتها الأنظار دوماً في كل مرة تنشر نانسي صورها معهن على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لجهة جمالهن وعفويتهن.

إليكِ المزيد: من هم أزواج النجمات العرب من خارج الوسط الفني الأكثر وسامة؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

تاليا وكريستيانو رحمة.. ولدا سيرين عبد النور


غالباً ما تنشر الفنانة سيرين عبد النور صوراً وفيديوهات عائلية تجمعها مع زوجها فريد رحمة وولديهما تاليا وكريستيانو. وتخبر أحياناً عن يومياتها العائلية من خلال فيديوهات مع ولديها أو عن ابنها كريستيانو بشكل طريف. ويظهران معها لدى إعدادها أطباقاً لمتابعيها من داخل المطبخ في منزلها. وتحمل تاليا الكثير من الملامح الجميلة بوالدتها.

هافن وجوفاني الأسمر.. ابنا نادين نجيم

"حبي الحقيقي الأبدي".. هكذا تصف الفنانة نادين نجيم حبها لولديها هافن وجوفاني الأسمر من خلال إحدى الصور على صفحتها على إنستغرام. وفي تعليق على صورة أخرى تقول: "مع أصدقائي الحقيقيين يارب تحمي ولادي وتخلينا عطول لبعض". وفي كل المهرجانات تهدي الجائزة التي تحصل عليها لولديها اللذين يلفتان بجمالهما.

دهب.. ابنة سلافة معمار

تحمل دهب الكثير من ملامح الشبه بوالدتها سلافة معمار وكأنها نسخة منها. وفي كل مرة تنشر سلافة صورة تجمعها بابنتها دهب على مواقع التواصل الاجتماعي تأتي التعليقات مثنية على جمالهما الآخاذ.

ساندي ابنة جيني إسبر

غالباً ما تطل الفنانة جيني إسبر وابنتها ساندي بإطلالات مشابهة بنفس الملابس. وتلفتان الأنظار بجمالهما. وتحمل ساندي الكثير من ملامح والدتها التي تعتبرها ليس فقط ابنتها إنما صديقتها. وفي إحدى المرات نشرت جيني صورة لها وابنتها بنفس الفستان وعلقت قائلة:" نفس الفستان انا وسيندي على مين طالع احلى"؟

خالد ولؤي.. ابنا راغب علامة

يحمل خالد ولؤي الكثير من الشبه من والدهما السوبرستار راغب علامة الذي نشر في إحدى المرات صورة له من الطفولة وبجانبها صورة لابنه لؤي وهما بنفس العمر. وبدا لؤي شبيهاً إلى درجة كبيرة بوالده. وعلق قائلاً " أحب هذا الشبه الكبير بيننا في الصورة، ولكن هل تعتقدون أنه سيصبح شبهي ايضا عندما يكبر". ولقيت الصورتان وقتها الكثير من التفاعل من معجبي السوبرستار والذي لفتهم الشبه الكبير بينهما. وفي كل مرة ينشر راغب صوره مع ولديه تلقى الصور الكثير من الإعجاب والتعليقات حول وسامة خالد ولؤي وشبههما بوالدهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

ملك وليلى ومنى.. بنات أحمد زاهر


يعرف عن الفنان أحمد زاهر أنه يعتبر بناته نقطة ضعفه. ودائماً ما تحظى صور أحمد زاهر وعائلته بالإعجاب من المتابعين. وفي إحدى المرات شارك أحمد صورة مع ابنته منى وعلق قائلاً:" حبيبة قلبي منى صورة طبق الأصل". وأيده المتابعون لدرجة الشبه الكبيرة بينهما. وبالاضافة للإعجاب الذي تحظى به بنات أحمد زاهر بأدوارهن ونجاحهن بالتمثيل منذ صغرهن حتى الآن، تتمتع ليلى وملك ومنى بملامح جميلة وجذابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»