مسلسل "العتاولة" الحلقة الـ21 .. عودة نصار للسرقة ومقتل الدخاخني على يد زوجته

باسم سمرة وأحمد السقا وطارق لطفي- الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"
باسم سمرة وأحمد السقا وطارق لطفي- الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"
تم مساء اليوم عرض الحلقة الواحدة والعشرين من مسلسل "العتاولة"، الذي يُشارك في بطولته: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، والعديد من الفنانين.

وبدأت أحداث الحلقة حينما ذهبت "حنة" لرؤية والدتها وهي متنكرة للاطمئنان عليها، وأكدت لها والدتها أن زوجها "نصار" يحبها وعليها أن تستمع لكلامه وتنفذه؛ لأنه يخاف عليها، وقالت "حنة"، التي تؤدي شخصيتها الفنانة زينة، إنها غير متأكدة من قتل زوج والدتها أو لا.

"سُترة" تُخبر نجلها "خضر" باتهام "حنة" بقتل زوج والدتها

وخلال أحداث الحلقة ذهب "خضر" للقاء والدته "سُترة" التي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر وتحدث إليها عن حظه السيئ وأن شقيقه حظه بالحياة أفضل منه، لتُخبره والدته بأن "حنة" قتلت زوج والدتها، وتطالبه بالبحث عنها لمساومة "نصار"؛ فلا يكون أمامه اختيار سوى تسليم قطعة الآثار والعودة لعملهما معاً أو إبلاغ الشرطة عن "حنة".

على جانب آخر ذهب "السبتي" لمقابلة "عيسى الوزان"، الذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، ويطالبه بالبحث عمن أطلق عليه النار، في حين قرر "نصار" أن يعود للسرقة مرة أخرى في أثناء حديثه مع عمه "خميس"، الذي يُجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله.

زوجة "الدخاخني" تُقرر التخلص منه

كما شهدت أحداث الحلقة تخلص زوجة "الدخاخني"، الذي يُجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي، منه عن طريق إرسال بعض الأشخاص إليه وإشعال النيران بسيارته، كما جاء بالحلقة ذهاب "عاطف" إلى "شادية" واعترافه بحبه لها وبأنها لا تخاف وسيقوم بحل المشكلة التي تواجهها من طرف زوجها السابق "سعد".
كما ذهب "بني" وهو المساعد لـ"عيسى الوزان" لـ"نصار" ليُخبره بأن زوجته "حنة" بريئة ولم تقتل زوج أمها، وبأنه قرر مساعدته لخوفه من "عيسى الوزان" أن يقتله مثلما قتل زوج أم "حنة" الذي ظل يعمل لديه سنوات.


يمكنكم قراءة: فيديو.. زينة تتحدث عن كواليس مُشاركتها بمسلسل "العتاولة" وتؤكد أن عملها مع أحمد السقا كان نقلة نوعية لها

وتنتهي أحداث الحلقة بلقاء "نصار"، الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا؛ "عيسى الوزان"، بعد غرق بضاعته في البحر، ويشمت فيه "نصار"، ويتركه مستهزئاً به، وتأتي النهاية مفتوحة باستمرار الصراع بينهما.

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة: أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»