الحلقة 17 من "العتاولة".. نصار ينقذ شقيقه خضر وعيسى الوزان يواجه حنة

زينة وأحمد السقا من مسلسل "العتاولة" -  الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
زينة وأحمد السقا من مسلسل "العتاولة" - الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "العتاولة" والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر وعدد من الفنانين.
وشهدت أحداث الحلقة تصاعدًا في الأحداث حيث حاول "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي إقناع شقيقه "نصار" بمشاركته في عملية سرقة جديدة إلا أنه يرفض مُصرًا على أنه ترك هذا الطريق وبدأ العمل لكسب مال عن طريق الحلال.

"عائشة" تبحث عن نجلها وتذهب إلى المنزل الذي يعيش فيه

كما شهدت أحداث الحلقة مقابلة "عائشة" للسيدة التي ربت نجلها الحقيقي بعد أن تأكدت من نتيجة تحليل DNA وبأن من يعيش معها ليس نجلها بل هو نجل "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب وطلبت منها أن تأتي بـ"فارس" إلى منزلها كي يجلس الطفلان معًا ويحاولون أن يجدوا حلًا لتلك المشكلة.
وعلى جانب أخر، ذهب "خضر" لوالدته "سُترة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر ليشكو لها من رفض "نصار" العمل معه في سرقته الجديدة لتقترح عليه أن يستعين بـ"السبتي"، ويتم الإيقاع بهما داخل المنزل الذي يسرقوه ويأتي "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا وينقذ شقيقه وعقب ذلك يؤكد له بأن مازال مُصراً على رأيه وبأنه لن يعود إلى طريق السرقة مرة أخرى وساعده لأنه شقيقه.

"عيسى الوزان" يواجه "حنة" بجريمة قتل زوج والدتها

فيما شهدت أحداث الحلقة ذهاب "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة إلى "حنة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة وواجهها بجريمة قتل زوج والدتها واهمًا إياها بأنها من قتلته، وعقب تهديدها يتحايل عليها لتسرد ما حدث ويسجل اعترافها ويهددها بأنه سيقدمه للشرطة ولكنه من الممكن التغاضي عن كل شيء لو أقنعت "نصار" بأن يعطيه التمثال الأثري الذي سرقه منه.
كما شهدت أحداث الحلقة مقابلة "نصار" لـ زوجة "الدخاخني" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة صفوة لتتأكد بأن التمثال مازال بحوذته وتطلب منه أن يُرسل إليها صورة له، وعلى جانب آخر تتحدث لأحد الأشخاص هاتفيًا وتطلب منه إحضار التمثال.

وانتهت أحداث الحلقة بمقابلة "شادية" شقيقة كل من "نصار، خضر" لزوجها السابق في منزله والذي يُهددها بإفشاء سر زواجهما من قبل وتنتهي الحلقة وهي تُخرج سكين من حقيبتها في محاولة لقتله.
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»