مسلسل "العتاولة" الحلقة 16: عيسى الوزان يكشف سر حنة ونصار يتأكد أن فارس ليس نجله

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc

تم مساء اليوم عرض الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "العتاولة" والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر وعدد كبير من الفنانين.
وبدأت أحداث الحلقة السادسة عشرة من المسلسل باتحاد كل من "نصار، خضر" لإنقاذ عمهما "خميس" والذي يُجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله، وعند ذهابهما إلى منزل "عيسى الوزان" يواجههما ويهددهما بالقتل إن لم يعودا إليه بالتمثال الأثري، ويمهلهما 24 ساعة فقط لاسترجاع التمثال.

"خميس" ينصح "نصار" بالابتعاد عن الطريق الحرام

وعقب الخروج بـ"خميس" من منزل "عيسى الوزان"، طلب "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا من عمه "خميس" أن يسامحه عما حدث له بسببه وظل يلوم نفسه على ما حدث، ليطالبه "خميس" بأن يبتعد عن طريق الحرام حتى لا يحرقه.
فيما شهدت أحداث الحلقة ذهاب "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب إلى "نصار" لتؤكد له بأن "فارس" ليس نجلهما والدليل هو نتيجة تحليل DNA ليُصدقها "نصار" ويعلم بأن نجله الحقيقي يعيش مع عائلة أخرى، ويُدعى "مالك" ويذهب إلى المنزل الذي يعيش فيه نجله الحقيقي ويواجه والد "مالك" ويتوعد له بأن لو بالفعل "مالك" نجله فإنه لن يتركه.

زوج أم "حنة" يعود للحياة وعيسى الوزان يكشف سر "حنة"

كما شهدت أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "العتاولة" مواجهة "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي لوالدته "سُترة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر بما فعلته مع حبيبته "ديحة" وإجهاضها ليطلب من والدته أن تعتذر لها.
وعلى جانب آخر طالبت "سُترة" بأن تأخذ حقها من "حنة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة لتحدث وقيعة بين "نصار، خضر" وتُقبل "حنة" رأسها.

يمكنكم قراءة.. فيديو خاص "سيدتي" .. أحمد السقا وقصي خولي يتحدثان عن دور الفن وتأثيره بالجلسة الحوارية "الفن والحياة"


وعلى جانب آخر شهدت أحداث الحلقة استعادة زوج أم "حنة" لوعيه مرة أخرى بعد مكوثه فترة طويلة في غيبوبة، ويعلم منه "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة بأن "حنة" هي من حاولت قتله، وحينما يعلم "عيسى الوزان" الحقيقة يقتله بكتم أنفاسه.
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»