مسلسل العتاولة الحلقة 13.. "حنة" تُنقذ عشيقة "خضر" و"عائشة" تواجه "نصار"

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "العتاولة" والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة والعديد من الفنانين.
وشهدت أحداث الحلقة تصاعداً في الأحداث، حيث بدأت بمحاولة "سُترة" والدة كل من "نصار، خضر" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر إجهاض عشيقة نجلها "خضر" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة نُهى عابدين.

"حنة" تنقذ "ديحة" وتنقلها للمستشفى

وخلال أحداث الحلقة قدمت "سُترة" لـ"ديحة" عصيراً به مخدر لتشربه وتستيقظ فتكتشف بأنه تم إجهاضها، مع رجوع "حنة" للمنزل والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة وتسمع صوت "ديحة" وهي تتألم وتنقلها إلى أحد المستشفيات ليتم إنقاذها.

كما شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "العتاولة" مواجهة "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب لـ"نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، حيث زارته داخل محبسه وأكدت له بأنها تحتفظ بالتمثال الأثري وتطلب منه أن يُطلق "حنة" ويتزوجها مرة أخرى ولكنه يرفض وتبدأ العداوة بينهما.


فيما استمر هروب "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي أثناء أحداث الحلقة وتواصل مع عشيقته "ديحة" وطلب منها مقابلتها، وعلى جانب آخر تم استدعاء "نصار" وأفراد عصابته إلى النيابة وبسؤالهم عن ذهاب خضر معهم لعملية السرقة قالوا إنه لم يكن معهم ليتم الإفراج عنه.

يمكنكم قراءة.. طارق لطفي .. وجوه عديدة مميزة لأداء الشخصية الشريرة باحتراف

"عائشة" تتفق مع "عيسى الوزان" للانتقام من "نصار"

وإنتهت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "العتاولة" بمقابلة "عائشة" لـ"عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة لتخبره بأن التمثال الأثري الذي يبحث عنه معها وتخبئه في منزلها وتوافق أن تسلمه له على أن ينتقم من "نصار".
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».