الحلقة 11 من "العتاولة".. نصار يقرر الزواج من حنة وعائشة تعثر على التمثال الأثري

أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة"- الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"
أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة"- الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"
تم مساء اليوم عرض الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر والعديد من الفنانين.
وبدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من العتاولة بمواجهة "خضر، نصار" في منزل عشيقة "خضر" ليكتشف ما دبره له شقيقه "خضر" من حريق لمنزله وتلفيق قضية لـ"حنة"، وعقب ذلك يجلس "خضر" مع "حنة" ويعتذر لها عما حدث ويُخبرها بأنه حدد موعداً لزواجهما.

"نصار" يستعد للزواج من حنة ويستعد للتوبة

وتصاعدت أحداث الحلقة بإخبار "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا شقيقه "خضر" والذي يُجسد شخصيته طارق لطفي بأنه قرر الزواج من "حنة" وحينما عرض عليه شقيقه "خضر" تنفيذ عملية سرقة جديدة أخبره "نصار" بأنه قرر التوبة.
وذهب "نصار" إلى عمه "خميس" والذي يُجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله ليُخبره بأمر الزواج كما أنه قرر التوبة وبدء حياته من جديد.

"حنة" تكتشف بأن زوج والدتها مازال على قيد الحياة

وإنتهت أحداث الحلقة و"حنة" داخل أحد محلات تصفيف الشعر للإستعداد لحفل زواجها حتى تأتي مكالمة لهاتف والدتها وتُخبرها بأن زوجها مازال على قيد الحياة لتُصاب "حنة" بحالة من الخوف الشديد، وينتقل إلى المشهد التالي حينما تذهب "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب إلى منزل "نصار" وتعثر على القطعة الأثرية وتتلقى مكالمة هاتفية من "عيسى الوزان".
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»