مسلسل "العتاولة" الحلقة 8.. نصار يتفق مع زوجة "الدخاخني" وشكوك حول نسب نجله

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
عُرضت مساء اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "العتاولة"، الذي يُشارك في بطولته كلّ من أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، مي كساب، صلاح عبدالله، وزينة، وعدد كبير من الفنانين.

بدأت أحداث الحلقة باقتحام "نصار" للفندق الذي يمتلكه "عيسى الوزان"؛ ظناً منه بأنه هو من أشعل النيران بمنزله، ليؤكد له "عيسى الوزان" بأنه لم يفعل ذلك، وبأن خلافاتهما في العمل بعيدة عن الأبناء، وأنه يعتبر "فارس" مثل ابنه.

الحادث يُثير الشكوك حول أبوّة "نصار" لـ"فارس"

كما شهدت الحلقة تصاعداً بالأحداث، فعقب تعافي الطفل "فارس" نجل "نصار" من آثار حريق المنزل، اكتُشفت إصابته بمرض نادر؛ يأتي عن طريق الوراثة من أحد الأبويْن، وتسعى "عائشة" -والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب- لعمل التحاليل، وتكتشف بأنها لا تحمل المرض، وحينما تُطالب طليقها "نصار" -والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا- بإجراء التحاليل؛ يرفض، ولكنها تؤكد أنه غير مُصاب بأي مرض؛ ليُخبرها الطبيب بشكوكه حول أن "فارس" نجلهما أم لا.

"نصار" يُقابل زوجة "الدخاخني" ويتفاوض معها

وتستمر أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "العتاولة" بمُقابلة "نصار" لزوجة "الدخاخني" -والتي تُجسد شخصيتها الفنانة "صفوة"- ليتضح من حديثهما أن "نصار" يُخفي قطعة الآثار عن "عيسى الوزان" باتفاق مع "الدخاخني" وزوجته، وأنهما يسعيان لقتله، وحينما تعرض زوجة "الدخاخني" الأمر على "نصار" يرفض قتله؛ لأنه لا يقتل.

اقرأ المزيد.. "العتاولة" يجمع أحمد السقا وطارق لطفي بعد 18 عاماً ولأول مرة بالدراما التلفزيونية

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "العتاولة" بذهاب كل من "خضر ونصار" بصحبة رجالهما؛ لتنفيذ عملية سرقة جديدة، ولكن بالنهاية يتم اكتشاف أمرههما، ويتم إطلاق النار عليهما أثناء الهروب؛ ليُصاب أحد الرجال بطلق ناري، ويسعى "نصار" لإنقاذه.
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».