مسلسل "المداح 4" الحلقة 22.. حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت ويعيد شقيقه

حمادة هلال وخالد سرحان - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال وخالد سرحان - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
شهدت الحلقة 22 من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، العديد من الأحداث المثيرة والغامضة التي يواجهها بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال)، حيث تبدأ الحلقة بعثور المداح على ابن شقيقه المخطوف بمعرفة عصابة زين (محمد عز).

منال تتهم صابر بأنه السبب في خطف ابنها

تفاجئ منال (دنيا عبد العزيز) والدة الطفل المخطوف الجميع باتهامها صابر المداح بأنه السبب في خطفه لقتله وحرمانها منه، وتزداد الأحداث تعقيدًا عندما تتهم والدة المداح (حنان سليمان) ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بإعادة شقيقه حسن (خالد سرحان) إلى المنزل مرة أخرى.

وتتوالى الأحداث في الحلقة 22 من مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، حيث نجح صابر المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل، ويواصل صابر رحلته في فك الرموز والطلاسم التي عثر عليها.

يمكنكم قراءة.. مي سليم تكشف عن مواقف مرعبة في كواليس المداح (فيديو)

الجن قزح يسيطر على رحاب

يكتشف صابر بالصدفة تحول عماد (تامر شلتوت) من ملاك طيب يساعده إلى خادم مرة أخرى للجن مع الدكتور سميح الجلاد (فتحي عبد الوهاب)، في الوقت نفسه، يواصل المعالج الروحاني سميح الجلاد أو الجن قزح بسط سيطرته على رحاب (هبة مجدي) طليقة صابر المداح، لكي تقع في حبه، وتشير الأحداث إلى أنه يخطط لشيء جديد ضد صابر المداح.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. ويشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»