مسلسل رحيل الحلقة 6 .. حبس ياسمين صبري 7 سنوات

ياسمين صبري من المسلسل
ياسمين صبري من المسلسل - الصورة من حساب الشركة المنتجة على فيسبوك
تصاعدت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 7، حيث قضت المحكمة بحبس "رحيل" ياسمين صبري، لمدة 7 سنوات، في قضية قتل "شديد الإتربي" أحمد بدير، وذلك وسط صدمة كبيرة لوالدها "وهدان" عزت زين، وخطيبها "المحامي صلاح" محمد الكيلاني، والذي تقدم بطعن على الحكم، إلا أن المحكمة رفضت هذا الطعن، مع قضاءها المدة كاملة.

أحمد صلاح حسني يستعد للثأر لوالده

وحاول "وهدان" استعادة نشاطه من جديد، والتغلب على مشاعر الحزن التي أصابته بعد حبس ابنته الوحيدة، ليُقرر فتح معرض الموبيليا من جديد، مع سداد كامل ديونه السابقة، ويبدأ في ملئ المخازن بعد حادث الحريق الذي قضى على كل تجارته، وهو الأمر الذي أغضب "صفية - زوجة شديد الإتربي" عارفة عبد الرسول، لتعنف ابنها "بدر" أحمد صلاح حسني، وتطالبه بضرورة مواجهته والثأر لوالده، حيث سيخوض فصلًا جديدًا من الصراع مع الأحداث المُقبلة.

وفور دخول "رحيل" السجن، تعرفت على "عفاف" زينب غريب، صديقتها الجديدة داخل الحبس، كما تشتبك مع "الكبيرة" بعدما حاولت مضايقتها وتقطيع الكتاب الخاص بها، لكن تصالحا بعدها وأصبحا أصدقاء، وفي تلك الأثناء تعرض والدها "وهدان" لحادث سير مُدبر، من قبل "ابن شقيق شديد الإتربي" ليسقط على الأرض غارقًا في دماءه، فهل سيتوفى متأثرًا بجراحه؟ أم سيُنقل إلى المستشفى وهناك سيتم إسعافه؟، فهو ما تكشفه الحلقة المقبلة.

أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول، وآخرون. والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.


ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي. ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع أنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»