مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الحلقة 24: كاميليا تكشف لهيلة مخبأ رشيد

بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد
بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي -الصورة من حساب شاهد

تتغير معاملة "هيلة"، هدى حسين، لمن حولها بالمدرسة؛ من الطلاب والطالبات المخالفين، وتكون صارمة بقراراتها، كما أنها تعاقب حفيدتها والجميع، وتتفاجأ بأن "رشيد"، ماجد المصري، أرسل على حساب حفيدتها مالاً لإسكاتها؛ حتى لا تخبرها بأن جدها متزوج من عدد من النساء، وتكون في هذه الأثناء "زينة"، نور الغندور، تتحدث إلى "عليا"، فاطمة الصفي، وتخبرها بأنها بالمستشفى مع والدها؛ لإجراء عطارد لعملية إزالة الرحم.

اكتشاف الرسالة التي كتبتها بدرية

تأخذ "أمنية"، ليلى عبدالله، دفتر بدرية لاكتشاف اختفاء الرسالة التي قرأتها، وتخبرها "شروق"، لولوة الملا، بأن والد بدرية حضر للمدرسة ليشكوها بأنها سبب انحراف ابنته، وتساعد شروق أمنية وتأخذ الدفتر، وتستخدم الكربون لإظهار رسالة بدرية، التي تم تمزيقها؛ ليكتشفا معاً سر الرسالة، وتنجح بذلك.

كاميليا تكشف أسرار رشيد لهيلة

تسعى "كاميليا"، آيتن عامر، جاهدة لمساعدة "هيلة"، وتطلب منها بأن تذهب معها إلى المكان الذي كانت تلتقي فيه برشيد بالمدرسة، وتخبرها بأن هنالك أوراقاً وصفقات سرية تدور بهذا المكان، وتطلب هيلة من كاميليا بأن تقوم بتصوير نسخ من الأوراق وتسلمها إياها، وبالفعل تقوم كاميليا بذلك.

نوف وإبراهيم يتحدثان عن الكاميرات

بينما تتحدث "نوف"، نور الشيخ، و"إبراهيم"، خالد الشاعر، عن الكاميرات، ومن قام بكسرها. يسمع "فهد"، حمد أشكناني، الذي قام بذلك، ويقوم بتبديل سماعة الهاتف المحمول -الذي سقطت منه أثناء محاولة القضاء على نوف- بسماعة "عيسى" ناصر الدوسري.

الطبيب يرفض عملية إزالة الرحم لعطارد

يرفض الطبيب إجراء عملية إزالة الرحم لـ"عطارد"، ويقترح على "رشيد" بأن يستبدلها بعملية ربط الرحم، ويطلب من عطارد إجراء عدد من الفحوصات، وأثناء عمل عطارد للفحص؛ يكتشف الطبيب أمراً غريباً، ويطلب من حميدة أن تخرج، لكن عطارد تقول "هذه أمي ولا أخبئ شيئاً عنها"، وهنا يخبرها الطبيب بأن هنالك كيس حمل عمره شهران، وتتفاجأ عطارد، بينما "حميدة "، سحر حسين، تفقد الوعي، وتنتهي أحداث الحلقة.

اقرأ ايضا: مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الحلقة الـ23: هيلة تتفق مع المحامي لسحب الوكالة من رشيد دون إخباره