عيد الفطر 2024: هيئة الترفيه تكشف مواعيد وأماكن الحفلات والمسرحيات

شعار الهيئة العامة للترفيه - مصدر الصورة الصفحة الرسمية للهيئة على فيسبوك
شعار الهيئة العامة للترفيه - مصدر الصورة الصفحة الرسمية للهيئة على فيسبوك

كشفت الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل احتفالات عيد الفطر 2024، والتي تأتي تحت شعار "فعاليات العيد"؛ حيث تضم عدداً من العروض النارية، وكذلك الحفلات الغنائية والعروض المسرحية؛ إذ قالت الهيئة إنّ: "العيد يُجسد مفهوم المحبة وقيمة الترابط بيننا، هو دعوة لفعاليات وحفلات ترسم بسمة على وجوهنا، ومن خلالها تجمعنا مع أحبابنا وتصنع الذكريات بين أهلنا وناسنا".

تفاصيل حفلي ماجد المهندس وعبادي الجوهر

ويُحيي الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً ضخماً يوم 11 أبريل الجاري؛ حيث ستكون الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، أما في اليوم التالي 12 أبريل، سيكون الجمهور على موعد مع حفل الفنان عبادي الجوهر، وزينة عماد وعبد الله المستريح، مع فرقة موسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف، وذلك على مسرح جامعة الأميرة نورة.

ويحتفل الفنان رابح صقر، مع جمهوره بعيد الفطر، من خلال حفل غنائي كبير، يوم 12 أبريل، في مركز الظهران إكسبو بمدينة الدمام، وذلك مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات؛ حيث سيأتي هذا الحدث بعد 24 ساعة فقط من الحفل الذي سيُحييه الثنائي موضي الشمراني ودحوم الطلاسي على المسرح ذاته.

موعد حفل تامر عاشور

كما تُحيي "فرقة ميامي" حفلاً جماهيرياً، ضمن "فعاليات العيد" بالمملكة العربية السعودية، في الصالة الرياضية بجامعة القصيم، يوم 13 أبريل، وفي اليوم ذاته، ستحتفل الفنانة مي فاروق ونواف الجبرتي مع الجمهور، في حفل مميز على المسرح الروماني في ينبع، أما الفنان تامر عاشور، سيُحيي حفلاً يوم 14 أبريل، في مدينة جدة. فيما يستقبل مسرح محمد بن سعد البواردي، يوم 14 أبريل، حفلاً للثنائي خالد عبد الرحمن ونواف الجبرتي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

 


ليلى علوي تحتفل مع جمهورها في السعودية

وتأتي الحفلات الغنائية، بجانب العروض المسرحية، التي يتضمنها جدول "فعاليات العيد"؛ حيث تُعد مسرحية "الصندوق الأحمر" من أبرز العروض التي ستُقدم من جديد في عيد الفطر 2024، وذلك من 13 أبريل وحتى يوم 17 من الشهر ذاته، على مسرح كلية البترجي.
وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تواجه تحدياً في مشوارها المهني، عندما يطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية، وهي بطولة: ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وميمي جمال، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، ورنا رئيس، ونور إيهاب وإخراج طارق الإبياري.

كما يشهد مسرح جامعة الأصالة في مدينة الدمام، مسرحية الرعب الفكاهية "عرس الجن" اعتباراً من يوم 14 إلى 18 أبريل الجاري، وهي من بطولة: الفنان عبدالرحمن العقل، أحمد الفرج، هبة الدري، حسين المهدي، عبدالمحسن العمر، يوسف الحشاش، محمد الكاظمي، جنى الفيلكاوي، أحمد النجار‏، وإخراج محمد جمال الشطي، وتدور أحداثها، خلال ليلة زفاف "سعد" حيث تأخذ منعطفاً مثيراً، "قمرة الجنية" المغرمة بالحب تهدد بتعكير فرحة زواجه مع "مُنيرة"، وذلك في إطار كوميدي تشويقي.

 


أما مسرحية "الجار" فستُعرض على مسرح محمد العلي، في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، من يوم 14 وحتى 17 أبريل، وهي من تأليف محمد الكندري، وإخراج فيصل محمد، وإشراف عام فواز العونان، ويشارك فيها عدد من الفنانين، منهم أحمد العونان، وأميرة محمد، وسلطان الفرج، بالإضافة إلى آخرين، وتدور أحداثها حول "مبارك" الذي يسكن بجوار "عبدالله" ويستغله في كل شيء، لكن يسعى "عبد الله" للتخلص منه بكل الطرق المتاحة.

 



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».