مسلسل "حق عرب" الحلقة 24.. زواج رياض الخولى ودينا فؤاد .. وأحمد العوضى يقرر ترك المنطقة

أحمد العوضى وكارولين عزمى
احمد العوضى وكارولين عزمى - الصوة من المكتب الاعلامى للشركة المتحدة
شهدت الحلقة 24 من مسلسل "حق عرب" الذى يعرض في موسم دراما رمضان 2024، العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت بصدمة رباح (وليد فواز) بعد علمه بخبر زواج حنان (دينا فؤاد) من عبد ربه (رياض الخولي) الليلة لاسيما وأن رباح كان يريد الزواج منها ثم المشهد ينتقل إلى منزل عبد ربه حيث عقد قرانه على حنان.

حالة حزن

وفى الناحية الأخرى يعيش عرب (أحمد العوضي) حالة حزن كبيرة من زواج حبيبته حنان (دينا فؤاد )من عدوه عبد ربه (رياض الخولي)، ويندفع متجهاً إلى منزل عبد الله ومعه سكين لقتله، وقبل أن يدخل المنزل يصل أصدقاؤه ويمنعوه من الدخول، ويأخذوه معهم بالقوة حتى لا يضيع نفسه ويخبروه أن عليه أخذ حقه بتأنى وتفكير حتى لا يورط نفسه في مشكلة كبيرة.


عبد ربه يتحدث مع حنان ويكشف لها عدم رغبته في الإنجاب نهائياً ويجد حنان موافقة على ذلك حتى لا تنجب أطفال يتعذبون في الدنيا مثلها، إلا أن عبد ربه يطلب منها إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم ولكن حنان ترفض تماماً، والمشهد ينتقل بمواجهة عرب مع والدته التي تحاول تهدئه بعد حالة الاستسلام والانهزامية التي أصبح فيها.
يدخل عرب فى مشادة جديدة مع شقيقه علي (محمد أحمد ماهر) بسبب رغبة الأخير فى بيع منزلهم من أجل شراء شقة جديدة فى مجمع سكني حديث للزواج فيها ولكن عرب يرفض، وتأتى صباح (وفاء عامر) إلى عرب لزيارته فى منزله ومعها أنغام (كارولين عزمي) وطلبا منه أن يترك منطقة المغربلين ويعود لفيلا أبو عمار للابتعاد عن بطش عبد ربه، وأن يبدأ فى علاج نفسه من الإدمان فى مصحة متخصصة.

عرب يقرر ترك المغربلين ويرفض بيع منزل العائلة

رغم حديث صباح وأنغام مع عرب حول الإقلاع عن الإدمان والذهاب إلى المصحة، إلا أنه نزل إلى الشرع لمقابلة شخص ما واتفق معه على الحصول منه على مخدرات، ثم يستوقفه الطفل الذى كان دفع له تكاليف عملية القلب وطلب منه تدريبه على الكاراتيه وشعر عرب بالإحباط ولكنه وافقه ووعده أنه سيدربه.



مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».