مسلسل كوبرا الحلقة 9.. محاولة قتل محمد إمام ووالدته تتعرض لأزمة صحية داخل السجن

مسلسل كوبرا - الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
مسلسل كوبرا - الصورة المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
شهد مسلسل كوبرا الحلقة 9، العديد من الأحداث والتطورات، حيث بدأت بمحاولة قتل "مجاهد" وليد عوني، لـ"كوبرا" محمد إمام، وذلك انتقامًا منه بعدم تسببه في إفشال زواجه من ابنة عمه "نسمة" مريم محمود الجندي، وادعاؤه بأنه تحرش بها، إلا أنّ كوبرا نجح في الإفلات من النيران، وتغلب على "مجاهد" ويصل الأمر إلى "عمدة القرية – والد العروس" محسن منصور، والذي حضر مسرعًا، وعنّف ابن شقيقه.
كما شهد المسلسل، تسلل "نسمة" إلى منزل "كوبرا" من الشباك، في وقتٍ متأخر من الليل، لتُعبر له عن مدى حبها الشديد له، وفي تلك الأثناء وصل والدها "عمدة القرية" لتُقرر الاختباء بسرعة في إحدى الغرفة، حيث تبين إنه جاء لـ"كوبرا" في تلك الساعة، ليشكو له من أزمة صحية.

محمد إمام يقتل زميله برصاصة طائشة

بعدها، تمكن أحد رجال "شيخون" مجدي كامل، والذي كان موجودًا مع "كوبرا" وقت سرقة البنك، من معرفة المكان، حيث تهجم عليه في المنزل، وحاول قتله، بسبب رغبته في تقاسم الأموال المسروقة، وبعد اشتباك طويل، قُتل على يد كوبرا دون قصد، بسبب رصاصة طائشة اخترقت صدره، ليُفاجأ بعدها بلحظات معدودة، بزيارة "نسمة" له أيضًا، بينما كان ابن عمها يراقبها ويتتبع حركاتها، لذا أذاع في القرية، أن ابنة عمه، موجودة في منزل كوبرا، وسرعان ما تكدس الأهالي أمام محيط المنزل.

إجبار محمد إمام على الزواج

وجاء "عمدة القرية" مسرعًا إلى المنزل، ليكتشف حقيقة المزاعم المتداولة على لسان الأمر، ليجد ابنته "نسمة" موجودة بالداخل، ليُجبره على الزواج منها ، إما طرده من القرية، مع الزج باسمه في تهمة سرقة الحيوانات من الأهالي، إلى أنّ رضخ لقرار الزواج.
وخلال مسلسل كوبرا الحلقة 9، اكتشفت "شقيقة كوبرا – سماح" دنيا ماهر، زواج زوجها "فتحي" أحمد فتحي، من أخرى ويُقيم في شقتها، حيث أصيبت بصدمة كبيرة فور معرفتها بذلك، واعتدت عليه، فيما حاول "فتحي" إنقاذ الموقف، فهل ستطلب الطلاق؟.
وانتهت أحداث الحلقة، مع تعرض والدة كوبرا، التي تُجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، لوعكة صحية شديدة داخل السجن، لتطلب نقلها إلى المستشفى على الفور لإنقاذها، فهل سيتم إسعافها بالفعل أم سيمر الوقت دون فائدة؟.

قصة مسلسل "كوبرا"

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل "كوبرا"

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.
ويُعرض "كوبرا"، يومياً اعتباراً من النصف الثاني في شهر رمضان على "MBC مصر"، في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 4:00 عصراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»