مسلسل "المداح 4" الحلقة 28.. حمادة هلال يقابل جده لمساعدته في غلق بوابات الجن

حمادة هلال -الصورة من حسابه على إنستغرام
حمادة هلال -الصورة من حسابه على إنستغرام

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "المداح – أسطورة العودة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، تطورات مثيرة مع اقتراب المسلسل من نهايته، حيث يسعى صابر (حمادة هلال) من أجل الوصول إلى الإرث الذي تركه جده، وهو السبيل الوحيد الذي يستطيع من خلاله أن يغلق جميع بوابات الجن، والتخلص من الجن النمرود (أحمد خالد صالح)، وقزح (فتحي عبد الوهاب) وأتباعهما.

النمرود يوقف الجنية مليكة

وخلال أحداث الحلقة تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) لعفاف خالة المداح (حنان سليمان)، وقامت بارتداء خاتم صابر وإيذائها، كما حاولت إيذاء حسن (خالد سرحان)، لكن ظهر النمرود (أحمد خالد صالح) في الوقت المناسب كي يوقفها عما تفعل، وظهر أيضاً قزح (فتحي عبد الوهاب)، وحصل على الخاتم منها، وقام بحبسها لينتهي دور مليكة في المسلسل.


وأظهرت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، أن عماد (تامر شلتوت) يساعد صابر بطريقة غير مباشرة، مما يخفف العبء على صابر في مواجهة الجن، من ناحية أخرى، تخبر رحاب (هبة مجدي) عفاف خبر زواجها، وتحاول منال (دنيا عبدالعزيز) أن توقع زين (محمد عز) مع رحاب وتدبر لهما فخاً.

يمكنكم قراءة.. المسلسلات المصرية الأفضل في رمضان 2024.. تصويت نقاد الدراما العرب

صابر المداح يقابل جده لمساعدته

قبل أن تنتهي الحلقة، يرى صابر في منامه سراً خطيراً، ويذهب إلى المكان نفسه الذي رآه في المنام، فيظهر له جده، ويخبره بأن هناك سيفاً في مكان ما هو الذي سيساعده في غلق البوابات والانتصار على الجن، ويطلب منه إخماد الفتنة التي زرعها سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب).

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.
ويشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».