مسلسل "المداح 4" الحلقة 25.. حمادة هلال في مواجهة جديدة مع الجن النمرود

حمادة هلال- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
حمادة هلال- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
شهدت الحلقة الـ25 من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، العديد من التطورات المثيرة؛ حيث ظهر جن جديد لصابر المداح (حمادة هلال) يُدعى "النمرود"، ويجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح وهو من قبيلة مليكة (سهر الصايغ).
يواجه صابر المداح تحديات صعبة في مواجهة زعيم الجن سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب) الذي يسعى لقتل زين (محمد عز) على يد زوجته منال (دنيا عبدالعزيز)، كما يحاول إخافة حسن (خالد سرحان) بقتل والدته حنان سليمان.

وخلال الحلقة الـ25 من مسلسل "المداح – أسطورة العودة"، يظهر الفنان أشرف زكي بدور الدكتور صبحي الذي يساعد صابر المداح في فك شفرة اللوحة الجدارية المميتة التي خرج منها "النمرود".
ومع ظهور "النمرود" أصبحت هناك بوابة جديدة مفتوحة أمام صابر المداح، بالإضافة إلى بوابة مليكة (سهر الصايغ)، ويعد صابر المداح هو المختار للقضاء على الجن وأبوابه السبعة.

يمكنكم قراءة.. حمادة هلال والدراما التلفزيونية.. مسلسلات قدمها بعيداً عن "المداح" وحققت نجاحاً لدى الجمهور

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال.

ويشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».