مسلسل "حق عرب" الحلقة 27.. أحمد العوضي يخطط للانتقام وتبرئته من علاقته بوفاء عامر

أحمد العوضي- الصورة من المكتب الإعلامى للشركة المتحدة
أحمد العوضي - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
شهدت الحلقة 27 من مسلسل "حق عرب"، الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، العديد من الأحداث المشوقة، حيث يبدأ عرب السويركي (أحمد العوضي) مخططه للإيقاع بمازن (جلال الزكي)؛ للانتقام منه على ما فعله به بخطفه وإجباره على الإدمان، كما يخطط أيضاً للانتقام من عبد ربه (رياض الخولي).

محاولة رباح لتوريط عرب

وعلى الجانب الآخر، مازال رباح (وليد فواز) يبحث عن طريقة للانتقام من عرب، بعدما فشل في تسجيل عقد شراء منزله، ويصر على أنه لن يهدأ إلا إذا أصاب عينه، مثلما فعل عرب في عينه بالماضي، وتأتي الفرصة أمام رباح لتوريط عرب، حيث يحرض شقيق سعيد الجن بتحرير محضر باختفاء أخيه، ويتهم عرب بأنه وراء ذلك، بعدما نشبت مشاجرة بينهما وتهديده أكثر من مرة.

أما عبد ربه، فيذهب إلى صباح (وفاء عامر) ويعنفها في منزلها على ترك ابنتهما أنغام تلازم عرب طوال الوقت، ويأمر ابنته بعدم رؤية عرب مرة أخرى، ولكن أنغام ترفض، ليهدد صباح بأنها إذا لم تستطع إقناع ابنته على ترك عرب؛ سيكشف المستور لتشعر أنغام بأن هناك أمراً ما لا يريد والدها ووالدتها الكشف عنه لها.

جمال يسرق ذهب سميحة ثمن خيانتها له

وخلال أحداث الحلقة 27 من مسلسل حق عرب، ضبطت سميحة (دنيا المصري) زوجها جمال يسرق ذهبها؛ ليؤكد لها أنه ثمن خيانتها له مع رباح، ليس ذلك فقط؛ وإنما يطلب منها 5 ملايين جنيه؛ ليكتم سر خيانتها وإلا سيفضحها عند والدها عبد ربه بضبطها مع رباح في غرفة نومه، وتستنجد سميحة برباح لإعطائها الأموال، ولكنه يطلب منها المماطلة.

كما يتم القبض على عرب في بلاغ تورطه في اختفاء سعيد الجن، وأنكر عرب معرفته بمكان الجن، وبعد أن أخلت الشرطة سبيله اتفق مع شقيق الجن أنه سيساعده ليجد أخاه، والمشهد ينتقل إلى منزل عبدربه، حيث تحاول أنغام معرفة السر الذي يخفيه عنها، لتخرج حنان (دينا فؤاد) وتكشف لأنغام بأن "عرب" على علاقة بوالدتها صباح، وتم ضبطهما في منزله، وأن ذلك هو سبب تركها له وعدم الزواج منها.

تبرئة عرب من علاقته مع وفاء عامر

تواجه أنغام عرب بمعرفة حقيقة علاقته بوالدتها صباح، التي تأتي مسرعة، وتقسم بأنه ليس هناك أي علاقة بينها وبين عرب، وفي تلك اللحظة ظهر عبد ربه وبرّأ طليقته صباح أمام ابنتها، واعترف بأنه لم يرى أي شيء عليهما، حتى اليوم التي وجدها في شقة عرب كانا جالسين يتحدثان في المنزل بشكلٍ طبيعي، ولكن يؤكد في نفس الوقت رفضه التام لارتباط ابنته بعرب.
مسلسل "حق عرب" بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».