مسلسل كوبرا الحلقة 12: هروب محمد إمام إلى لبنان والقبض على مجدي كامل ومحمد ثروت

بوستر مسلسل "كوبرا" - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
بوستر مسلسل "كوبرا" - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
شهد مسلسل "كوبرا" الحلقة 12، العديد من التطورات، خاصة بعد اختطاف "شقيقة كوبرا - منال" ألحان المهدي، على يد "شيخون" مجدي كامل، في محاولة للوصول إلى شقيقها والضغط عليه بالظهور، حيث اضطر إلى تصويرها ونشرها عبر الإنترنت، ليتركها تغادر المكان، لتقرر فورًا التوجه إلى قسم الشرطة لتحرير بلاغ ضده، لكن بعد وصولها سقطت مغشية على الأرض، لينقذها "الضابط حازم" محمود عبد المغني، والذي نجح في القبض على "شيخون"، فضلاً عن حذف كل الصور التي تم نشرها، وذلك بالتعاون مع مباحث الإنترنت.

محمد إمام يهرب خارج مصر

أما "كوبرا" محمد إمام، فقد واصل رحلة هروبه من الشرطة، لكن هذه المرة، سافر خارج البلاد، حيث خرج في رحلة بحرية إلى لبنان، متخفيًا في شخصية "قبطان بحري" ابن "القبطان نادي" أحمد بدير، ليكون في استقباله على السفينة، قائدها، الذي يجسد شخصيته الفنان حجاج عبد العظيم، فقد أسند إليه مهمة قيادة السفينة، إلا أنه كاد أن يُعرضهم لحادث في عرض البحر قبل أن يتم إنقاذ الموقف، ليعترف لهم بعد الوصول إنه ليس قبطانًا وليس ابن القبطان نادي.

أول ظهور لمحمد أسامة "أوس أوس"

ولجأ "كوبرا" إلى زميله "صلاح سلطة" محمد أسامة "أوس أوس"، للاختباء في منزله، لكنه فوجئ بأنه في الحبس، ليتوجه له في النيابة، ويفاجئ بأنه يتعرض للضرب المبرح من قبل المساجين، حيث طالبه بالتوجه إلى المنزل، لحين الخروج من الحبس في خلال يومين على أقصى تقدير.

القبض على محمد ثروت

كما ألقت النيابة، القبض على "سمير بابچي" محمد ثروت، بسبب التستر على صديقه "كوبرا" ومساعدته في الهروب خارج البلاد، وتزوير أوراق رسمية، حيث حقق معه "الضابط حازم" لكنه لم يُدلِ بأي معلومة واضحة تساعد النيابة في الوصول له، ليتم حبسه على ذمة التحقيقات.

يمكنكم قراءة.. محمد إمام يعلّق على إشادة المخرج شريف عرفة بأدائه: شكراً على كلامك

قصة مسلسل "كوبرا"

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

أبطال مسلسل "كوبرا"

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

ويُعرض "كوبرا"، يومياً اعتباراً من النصف الثاني في شهر رمضان على "MBC مصر"، في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 4:00 عصراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»