هنا الزاهد لـ"سيدتي": "فاصل من اللحظات اللذيذة" مناسب لكل الأسرة وهذا سبب تعاوني مع هشام ماجد

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بانطلاق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في دور العرض المصرية والعربية خلال موسم عيد الفطر السينمائي 2024 مؤكدة في تصريح لـ"سيدتي" أن الفيلم عائلي جداً ومناسب لكل أفراد الاسرة، حيث يمكن للعائلة بأكملها أن تدخل السينما وتشاهده دون أي حذر.

هنا الزاهد وهشام ماجد معاً فى السينما للمرة الثانية


وأشارت هنا الزاهد إلى أن فكرة تعاونها مع هشام ماجد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" جاءت بعد مشاركتهما سوياً في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذي تم الانتهاء من تصويره قبل أكثر من عام ونصف، موضحة أنها تجمعها قصة مع هشام ماجد خلال الأحداث، مشيدة بالتجربة مع هشام ماجد لأنها تحبه على المستوى العملي والشخصي ووصفته بأنه من أكثر الأشخاص المحترمين.

قصة الفيلم وأبطاله


فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.
الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.


هنا تعوض غيابها عن موسم دراما رمضان


وتتواجد هنا الزاهد في موسم عيد الفطر بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لتعوض غيابها عن الموسم الدرامي في شهر رمضان المنصرم حيث لم تشارك في الموسم للعام الثالث على التوالي بعد آخر ظهور لها في رمضان خلال مسلسل "النمر" مع محمد إمام والذي تم عرضه فى رمضان 2021.

تستعد هنا الزاهد لبدء تصوير فيلم "ري ستارت"

وفى سياق آخر تستعد هنا الزاهد لبدء تصوير فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسنى وبمشاركة محمد ثروت وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، بعد إجازة عيد الفطر، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».