إقامة عرض خاص لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في دبي تمهيداً لإطلاقه في عيد الفطر

هنا الزاهد وهشام ماجد- الصورة من حساب هشام ماجد على إنستغرام
هنا الزاهد وهشام ماجد- الصورة من حساب هشام ماجد على إنستغرام
يحتفل صناع فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، بالعرض الخاص للفيلم، مساء اليوم الأحد؛ وذلك تمهيداً لإطلاقه في دور العرض بالإمارات خلال موسم عيد الفطر المقبل، بالتزامن مع طرحه في دور العرض المصرية والعربية.
ويحضر العرض الخاص للفيلم الليلة بطلا العمل هشام ماجد وهنا الزاهد، وكذلك المنتج أحمد السبكي، حيث وصلا إلى دبي مساء أمس السبت؛ استعداداً لحضور العرض الخاص الليلة، ومن المقرر أن يقيم صناع الفيلم عرضاً خاصاً في السعودية بعد غدٍ الثلاثاء، وذلك حيث قرروا الاحتفال بإطلاق الفيلم في الدول العربية قبل احتفالهم في مصر.

يمكنكم قراءة.. تامر حسني وهنا الزاهد يبدآن فيلم "ري ستارت" بعد عيد الفطر والعرض صيف 2024

أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي. ويدخل الفيلم منافسات موسم عيد الفطر السينمائي متسلحاً بسلاح الكوميديا.
والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

اقرأ المزيد: أفضل ممثل في مسلسلات رمضان 2024.. تصويت نقاد الدراما العرب

هشام ماجد وهنا الزاهد في ثاني عمل سينمائي

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.
ويشهد موسم عيد الفطر السينمائي منافسة 4 أفلام هي: "شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، والفنانة يسرا. "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»