أحمد العوضي في 2024.. تحقيق النجاح بأول بطولة في السينما والدراما

أحمد العوضي - الصوة من حسابه على انستغرام
أحمد العوضي - الصوة من حسابه على انستغرام

يعيش الفنان أحمد العوضي أزهى مراحله الفنية هذا العام وذلك بعدما استطاع وضع قدمه كواحد من نجوم السينما والشباك بفيلم "الاسكندراني" الذي سجل أولى بطولاته السينمائية، وفي نفس الوقت سجل حضوره القوي في الدراما بتقديمه أولى بطولاته خلال مسلسل "حق عرب" الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان المنصرم.

أحمد العوضى يدخل عالم نجوم الشباك في 2024


ويعد عام 2024 نقطة تحول في مسيرة أحمد العوضي الفنية، حيث بدأها مع أول بطولة سينمائية بعدما أسند له المخرج خالد يوسف بطولة فيلمه "الإسكندرانى" الذي حقق نجاحاً ملحوظاً وحقق إيرادات وصلت إلى 28 مليون جنيه وهذا الرقم يعد جيداً جيداً بالنسبة لفنان ينافس على شباك التذاكر للمرة الأولى، ليسجل العوضي اسمه كواحد من نجوم شباك التذاكر في مصر.

 


فيلم "الإسكندرانى" بطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، محمود الليثي، رحاب الجمل، تسنيم مطر، مايا فارس، مجدي فكري، وائل العوني وضيف الشرف أحمد وفيق وتأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي مليىء بالصراعات المشوقة.


حق عرب يضع العوضي ضمن نجوم موسم دراما رمضان


واستكمل أحمد العوضي الربع الأول من عام 2024 بعرض مسلسل حق عرب في موسم دراما رمضان 2024 والذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة في الدراما بعد تقديمه عدداً من الأدوار البارزة في السنوات الأخيرة وخاصة مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإستطاع العوضي فرض نفسه كواحد من نجوم الدراما بتحقيق مسلسله نجاحاً بارزاً واحتل المراكز الأولى كأكثر المسلسلات مشاهدة في الموسم.
مسلسل "حق عرب" بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.