"سيدتي" ضيفة أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "اكسبلور" على قناة الفجيرة

"سيدتي" ضيفة أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "اكسبلور" على قناة الفجيرة
"سيدتي" ضيفة أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "اكسبلور" على قناة الفجيرة

انطلقت أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج المنوعات "اكسبلور" الذي يبث على شاشة قناة الفجيرة الإماراتية، وخلال الحلقة الأولى من الموسم الجديد، استضاف البرنامج، الصحفي معتز الشافعي، مسؤول قسم الفن بمجلة سيدتي، للحديث عن أبرز الأعمال الفنية التي تم عرضها خلال موسم دراما رمضان هذا العام.

نعمة الأفوكاتو

خلال الحوار، تم استعراض غلاف عدد مجلة سيدتي لشهر أبريل، الذي استضافت خلاله "سيدتي" الفنانة المصرية مي عمر، بعد تألقها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان وحقق نجاحاً لافتاً على مستوى الوطن العربي.
 

مسؤول قسم الفن بمجلة "سيدتي" كشف لبرنامج "اكسبلور" أن الفنانة مي عمر كانت قد صرحت خلال حوارها في عدد شهر أبريل من مجلة سيدتي أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تم تصوير جميع مشاهده في مواقع تصوير حقيقية، لافتةً إلى أن مشهد دفن شخصية "نعمة" التي جسدتها - مي - في العمل تم تصويره داخل مقبرة حقيقية.

"الحشاشين" و"ولاد بديعة" و "أعلى نسبة مشاهدة"

تم الإشارة خلال الحوار، إلى تميز مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي والذي يعد من أنجح المسلسلات التي تم عرضها خلال موسم دراما رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fujairah TV (@fujairahtv)



كذلك تمت الإشارة إلى نجاح مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للمخرجة ياسمين أحمد كامل وبطولة النجمة سلمى أبو ضيف، الذي تم عرضه كذلك خلال النصف الأول من شهر رمضان، والذي يناقش قضية تأثير الاستخدام الخاطيء لتطبيقات التواصل الاجتماعي على حياة المراهقين.

أما بخصوص المسلسل السوري "ولاد بديعة" الذي بدأ قوياً في حلقاته الاولى لكنه تأثر بالمط والتطويل نوعاً ما نتيجة ضرورة تقديمه في إطار الـ 30 حلقة، وهو ما يعكس ضرورة تفكير المنتجين وصناع الدراما السورية في أن يحذو حذو صناع الدراما المصرية من ناحية تقديم المزيد من أعمال الـ 15 حلقة فقط خلال الموسم الرمضاني.

تفاصيل برنامج "اكسبلور"

برنامج "اكسبلور" هو برنامج منوعات يهتم بأبرز المستجدات في عالم الفن و"اللايف ستايل" ويقدم موضوعات مختلفة ومتنوعة، ويركز هذا البرنامج على عالم الموضة والجمال، ولكنه يتجاوز ذلك ليشمل مواضيع مثل السفر والثقافة والفن، يجتذب أنظار محبي السيارات، الطائرات الخاصة، اليخوت، الفنادق، الأزياء، التصميم، المجوهرات، الديكورات الداخلية والخارجية... من خلال استضافة خبراء من مختلف المجالات لمشاركة نصائحهم وخبراتهم.
 

الإعلاميان أديب الصيرفي وبسمة مصطفى مقدما برنامج 'اكسبلور'

برنامج "اكسبلور" من تقديم الإعلاميان أديب الصيرفي وبسمة مصطفى، منتج منفذ هبة فريد، إشراف الإعلامي علي الرفاعي مدير البرامج بقناة الفجيرة, ويتم بثه يوميّ الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».