نرمين محسن: مهرجان أفلام السعودية عظيم وعريق وأقرأ نصوصاً جديدة.. خاص لـ"سيدتي"

نرمين محسن - تصوير عيسى الدبيسي
نرمين محسن - تصوير عيسى الدبيسي
الفنانة السعودية نرمين محسن من افتتاح مهرجان أفلام السعودية
الفنانة السعودية نرمين محسن من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي
نرمين محسن - تصوير عيسى الدبيسي
الفنانة السعودية نرمين محسن من افتتاح مهرجان أفلام السعودية
2 صور

أعربت الفنانة السعودية نرمين محسن عن سعادتها بحضور حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية الذي أقيم بمركز إثراء الثقافي، وقالت خلال لقاء خاص مع "سيدتي" إن المهرجان عظيم وعريق، لاسيما أنه يقام منذ عام 2008 إلى اليوم.

نصوص جديدة ستكون نقطة تحول

وكشفت نرمين محسن عن وجود أعمال جديدة تعكف على مطالعتها حالياً، وقالت: "هناك نصوص رائعة وجميلة جداً إن شاء الله ترى النور قريباً"، وذكرت أن هناك نصاً قرأته مؤخراً وتشعر أنه سيكون نقطة تحول كبيرة؛ لأنه نص جميل جداً، وأضافت: "إن شاء الله المشروع نصرح به قريباً ويرى النور".

وانطلقت فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية مساء أمس الخميس بحفل كبير، حضره لفيف من النجوم وصُناع السينما، أبرزهم الفنانة السعودية سمية رضا التي قدمت حفل افتتاح المهرجان، ماجد سمان رئيس قسم السينما في إثراء، الفنان عبدالمحس النمر، الفنان عبدالعزيز المبدل، الفنانة شيماء الفضل، الفنان هشام الهويش، الفنانة زارا البلوشي.

أبرز حضور حفل الافتتاح

وحضر حفل الافتتاح أيضاً الفنانة سماح زيدان، الفنانة ديمة المسلم، الفنانة بدور العتيبي، الفنان سعيد قريش، الفنانة خيرية أبو لبن، الفنان محمد الشهري، الفنانة فاطمة الشريف، الفنان خالد صقر، الفنانة فيّ فؤاد، الفنانة ميلا الزهراني، خديجة الوعل، الإعلامية سهى الوعل، الفنانة نجلاء العبدالله، دانة آل سالم، الفنانة نرمين محسن، الفنان إبراهيم الحجاج، نور الخضراء، الفنانة سمر ششة، الفنانة نجم، وأضوى فهد.

يعرض المهرجان -الممتد حتى التاسع من مايو وتنظمه جمعية السينما- أكثر من 70 فيلماً بين روائي ووثائقي، وبالتوازي مع عروض الأفلام؛ ينظم المهرجان سبع ورش تدريبية في صناعة الأفلام المستقلة، وأداء الممثلين أمام الكاميرا، والسرد القصصي، والإنتاج السينمائي، والصحافة الفنية، إضافة إلى ثلاث محاضرات عن إستراتيجيات توزيع الأفلام والإنتاج الافتراضي وصناعة السينما.
للمزيد من الأخبار: دانة آل سالم من مهرجان أفلام السعودية: انتهيت من كتابة فيلمي الروائي الأول.. فيديو خاص لـ "سيدتي"

تكريم الفنان عبد المحسن النمر

وشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان السعودي عبد المحسن النمر، الذي قال في كلمته على خشبة المسرح بعد تسلمه التكريم: "إن كلمة شكراً على الرغم من استخدامنا لها للتعبير عن العرفان، إلا أن قائمة الشكر تطول للكثيرين من الموجودين في حياتي والمؤثرين، ولكن لأول مرة في حياتي تحضر أسرتي فعالية لي، وهم من يستحقون الشكر".

وأضاف عبد المحسن النمر: "شكراً على طول بالهم معي، وشكراً لتحملهم لشغفي طوال هذه السنوات، عاشوا معي لحظات صعبة جداً وعاشوا معي لحظات حلوة، وشكراً لوجودهم في حياتي؛ لأني أعتقد بأن نجاحك كفنان لا ينفصل عن نجاحك كأب وزوج وأخ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».