زارا البلوشي: أتمنى المشاركة بفيلم في مهرجان أفلام السعودية الدورة المقبلة.. فيديو خاص لـ "سيدتي"

الفنانة زارا البلوشي من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي
الفنانة زارا البلوشي من افتتاح مهرجان أفلام السعودية - الصورة خاص "سيدتي" من تصوير زكية البلوشي
تواجدت الفنانة زارا البلوشي في فعاليات السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، المقرر انطلاقه بعد قليل، وتحدثت في لقاء خاص مع "سيدتي" عن حضورها الدائم في المهرجان وسبب عدم مشاركتها بفيلم جديد في هذه الدورة.

سبب عدم وجودها بفيلم في الدورة الحالية

وقالت زارا البلوشي إنها متواجدة في مهرجان أفلام السعودية كل عام موضحة بأنها لا تشارك بفيلم في هذه الدورة بسبب بدء تصويرها فيلمًا جديداً متأخراً وتحديداً خلال شهر رمضان الماضي، متمنية أن يعرض في الدورة المقبلة ويراه الجمهور.

وأشارت زارا البلوشي أنها تعد الجمهور بأن يكون الفيلم جيداً مثلما وعدتهم سابقاً بمسلسل "الشرار" الذي تلقت حوله ردود أفعال جيدة للغاية على حسب وصفها مؤكدة على أن فريق العمل تعب كثيراً لافتة: "قلت من على هذه السجادة الحمراء العام الماضي بأننا سنبكيكم بمسلسل الشرار وهذا ما حدث".

عرض "نوره" في مهرجان كان فخر للسينما السعودية

وأبدت زارا البلوشي رأيها في عرض الفيلم السعودي "نوره" في مهرجان كان السينمائي الدولي موضحة أنها تفخر بأن السينما السعودية أصبح لها مشاركات في مهرجان كان، وأن ذلك ليس بجديد لأن السعوديين أصبحوا معتادين على رؤية الأفلام السعودية متواجدة في كل مكان.

يُذكر أن منذ قليل بدأت فعالية السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، وحرص على حضور الفعالية عدد كبير من النجوم وصُناع السينما والذين حرصوا على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء، وجاء من أبرز الحضور الفنانة السعودية سمية رضا والتي ستقوم بتقديم حفل افتتاح المهرجان.

يمكنكم قراءة.. شيماء الفضل: الحلم أصبح حقيقة بوجود مهرجانات في السعودية ونوره عمل متكامل.. فيديو خاص لـ "سيدتي"

حضور غفير في حفل الافتتاح

وتواجد على البساط الأحمر لحفل الافتتاح كوكبة من أبرز نجوم وصناع السينما السعودية من بينهم، ماجد سمان رئيس قسم السينما في إثراء، الفنانة سمية رضا مقدمه حفل افتتاح المهرجان، الفنان عبد العزيز المبدل، الفنانة شيماء الفضل الفنان هشام الهويش، الفنانة زارا البلوشي، الفنانة سماح زيدان، الفنانة ديمة المسلم، الفنانة بدور العتيبي، الفنان سعيد قريش والفنانة خيرية أبو لبن والفنان محمد الشهري مقدم حفل افتتاح المهرجان.

وكانت قد اختارت إدارة المهرجان فيلم افتتاح الدورة العاشرة ليكون "أندرقراوند" للمخرج السعودي عبرالرحمن صندقجي، وهو فيلم وثائقي طويل، يلقي الضوء على المواهب الموسيقية في المملكة، ويستعرض واقع الصناعة الموسيقية المحلية، كما أنه أحد الأفلام المشاركة في مسابقة الأفلام الوثائقية في الدورة العاشرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».