أحمد فتحي في فيلم "الحب كله" ابن إلهام شاهين و"حبيب" حورية فرغلي

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام
تواصل الفنانة إلهام شاهين التحضيرات الخاصة بفيلمها الجديد "الحب كله"، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما تأجل تصويره لمدة أكثر من 3 شهور بسبب انشغال بعض الفنانين بتصوير مسلسلسلات رمضان 2024.

إلهام شاهين بدون مكياج في "الحب كله"

وعلمت "سيدتي" أن الفنانة إلهام شاهين، ستطل على جمهورها من خلال فيلم "الحب كله" بشخصية تحمل قدراً كبيراً من الجرأة والمغامرة، وبدون مكياج تماماً، لما يتناسب مع طبيعة الدور التي تُقدمه، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور في إطار من الكوميديا السوداء، وينتمي إلى أفلام اليوم الواحد؛ إذ إن القصة تدور في 24 ساعة فقط.
وتظهر إلهام شاهين، بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

أبطال فيلم "الحب كله"

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كلّ من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.

إلهام شاهين تعود للسينما بعد غياب 4 أعوام

ويشهد هذا الفيلم، عودة إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب تجاوز 4 أعوام تقريباً، منذ فيلم "حظر تجول"، وشاركها البطولة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.
وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب أنّها غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجياً، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».